الأربعاء 29 مايو 2024

حبس 3 أشخاص لاتهامهم بقتل تاجر بمنطقة الهرم

25-9-2018 | 11:37

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الهرم، للمرة الثانية حبس كلًا من "بلال.ر" 38 سنة ويعمل سباك، و"السيد.ع" سباك، و"عبد الله.م" نجار، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بجنوب الجيزة، في اتهامهم بقتل تاجر وسرقته بمنطقة الهرم.

 وكشفت التحقيقات، أن المتهمين وثقوا زوجة الضحية وأطفالهم بشريط لاصق، وفروا هاربين، وأكد المتهم جار المجني عليه أنه كان يعلم باحتفاظه بمبالغ مالية ومصوغات ذهبية بمسكنه، مما دفعه للاستعانة بشريكيه، لارتكاب الجريمة.

وتلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد مقتل "نبيل.ز" 52 سنة تاجر داخل مسكنه، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن 3 مجهولين اقتحموا الشقة، وسددوا للضحية عدة طعنات، واستولوا على مشغولات ذهبية، ومبلغ 30 ألف جنيه وفروا هاربين، وتمكن رجال المباحث بإشراف العقيد محمد راسخ مفتش المباحث الجنائية من القبض على المتهمين .

 وبمواجهتهم اعترفوا أمام اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ونائبه اللواء محمد الألفي، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية بارتكاب الجريمة، وأرشدوا عن المسروقات، وتم تحرير محضر الواقعة، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.