الأربعاء 12 يونيو 2024

بالفيديو والمستندات: مديرة مدرسة تعتصم بالوزارة بعد إبعادها عن عملها لإبلاغها عن عناصر إخوانية

26-9-2018 | 21:42

أكدت شيرين عبد المحسن، مدرسة اللغة العربية ومديرة مدرسة أحمد عرابي سابقا، أنها مستمرة في الاعتصام بديوان عام وزارة التربية والتعليم لحين أن تنتهي مشكلتها الخاصة بتعسف مدير الإدارة التعليمية لمنطقة البساتين ودار السلام ضدها ورفضه تنفيذ قرار نائب الوزير بخصوص إعادتها لعملها كمدير لمدرسة أحمد عرابي بعدما قام بنقلها للعمل مدرسة لغة عربية بإحدى المدارس. 

وأشارت، إلى أن قرار نائب الوزير جاء في صفها وفقًا لشكوى سابقة تقدمت بها للإدارة المركزية للأمن، حيث توجهت لجنة وفحصت الشكوى وأكدت صحة أقوالها فصدر قرار من نائب الوزير بإعادتها لعملها، موضحة أنه مضى 10 أشهر ولم تستطع استئناف عملها.

وأوضحت شيرين عبد المحسن، أنها تجد في الاعتصام طريقة لأن يسمع صوتها وزير التربية والتعليم طارق شوقي ويبت في الأم، مؤكدة أن مدير الإدارة عبد العزيز حسن لديه العديد من المخالفات ومنها حصول مدراء مدارس على دبلومات  وهم غير مؤهلين وما زالوا يؤدون عملهم حتى الآن.

وقالت إن تعسف المدير لها جاء لمجرد تقديم قائمة بأسماء المنتمين لجماعة الإخوان من المدرسين إلا أنه رفضها فتوجهت بالقائمة للإدارة المركزية للأمن التابعة للوزارة، ما جعله ينقلها من العمل مدير مدرسة إلى معلمة لغة عربية.