الثلاثاء 14 مايو 2024

صور.. محافظ القليوبية يكرم أوائل الشهادات العامة بقرية كفر العمار بمركز طوخ بحضور عدد من النواب

30-9-2018 | 20:34

أكد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية أن التفوق والنبوغ هو عنوان الاتقان والتميز فى كافه مجالات الحياة لبناء مستقبل زاهر للأجيال الحالية والقادمة.


جاء ذلك خلال الإحتفالية التي نظمها الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب بقرية كفر العمار إحدى قرى مركز طوخ بحضور كل من الدكتور محمد عطية الفيومي وأحمد بدوي وعادل عامر وحسن عمر أعضاء مجلس النواب وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم ومحمد خيري رئيس مدينة طوخ وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأهالي قرية كفر العمار.


وأعرب المحافظ أن القليوبية على مدار تاريخها انجبت لمصر والعالم العديد من الأعلام فى شتى المجالات العلمية والفكرية والطبية والإعلامية والأدبية والسياسية والدينية كان لهم الاثر البالغ فى جميع مناحى الحياة فى مصر والعالم، مؤكداً على أن المعلم يظل هو ركيزة التعليم والتعلم واللبنة الأساسية له فى المنظومة التعليمية بشكل عام لما يؤديه من دور متميز فى العملية التعليمية.


وأشاد المحافظ، بالدور البالغ لأولياء أمور وأسر المتفوقين لما بذلوه من جهد وما قاموا به من تهيئه لأجواء التميز والتفوق لأبنائهم، موضحاً أن مشواركم ابتدأ من لحظه تفوقكم فعليكم بالعلم والمعرفة والتمسك بالتفوق دائماً وأن القليوبية تفخر بتفوقكم هذا.


وسلم محافظ القليوبية، المكرمين والمتفوقين من أوائل الشهادات العامة والفنية شهادات التقدير تكريما وتقديرا لتفوقهم ونبوغهم وتميزهم. 


وعلى هامش الاحتفالية كرم المحافظ والدة الشهيد المجند أحمد رضا بدر إبن قرية العمار والذي راح ضحية الإرهاب الغادر مؤكدا أن الشهيد ضحي بروحه الطاهرة من أجل أن نعيش في سلام وهذا التكريم هو أقل ما نقدمه له.

    Dr.Radwa
    Egypt Air