الخميس 16 مايو 2024

تأجيل محاكمة كوافيرة الجونة المتهمة ببث فيديوهات مخلة على «ميوزيكلي» لـ 3 أكتوبر

1-10-2018 | 14:06

أحالت النيابة العامة بالغردقة، قضية فتاة الميوزيكلي للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح لاتهامها ببث فيديوهات مخلة بالآداب العامة على موقع ميوزيكلى الشهير وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، وحددت المحكمة جلسة بعد غد الأربعاء 3 أكتوبر لمحاكمتها.

 

وتلقى اللواء أشرف عز العرب، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من العميد مدحت منتصر، مدير مباحث المديرية، يفيد بتمكن النقيب محمد حسام معاون مباحث قسم مكافحة جرائم الآداب العامة، بإشراف الرائد محمود الغرباوي وكيل مكتب الآداب، من ضبط المدعوة "نورا. ا"  كوافيرة بمنطقة الجونة " ومقيمة شارع أول المحلة – الغربية، لقيامها بنشر عدد من الصور خاصتها والفيديوهات المخلة بالآداب العامة على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة وتحديدا موقع ميوزكلي من شأنها الإخلال بالآداب العامة وإثارة الغرائز الجنسية للمواطنين".

 

كما تبين أن المتهمة قامت بنشر عدد من تلك الفيديوهات أثناء قيامها بالرقص بطريقة تخدش الحياء العام رفقة عدد من الرجال والفتيات مرتدية ملابس شبه عارية مخالفة بذلك أحكام المادة 14 من القانون رقم 10 لسنة 1961 مما يعد تحريضا على الفسق وتحرر عن ذلك المحضر  رقم 11966 لسنة 2018/ 2018 جنح قسم أول الغردقة.