الجمعة 10 مايو 2024

النيابة تحقق في قتل شخص على يد زوجته وعشيقها وآخر

8-10-2018 | 14:52

تباشر نيابة شرق القاهرة الكلية التحقيق مع 3 متهمين بقتل زوج المتهمة الأولي "أنسام. ج. أ27 سنة" ربة منزل بالاشتراك مع "محمد. ك. ن 32 سنة" عاطل المتهم الثاني  "أحمد. ع. أ 35 سنة" سائق، المتهم الثالث.

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلي بلاغ لقسم شرطة المطرية من موظف بغياب نجله 32 سنة حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات عن مسكنه الكائن بدائرة القسم.

 

وتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة توصلت جهوده إلى وجود شبهة جنائية فى غيابه، وأن المتغيب كان على خلاف دائم مع زوجته "أنسام. ج. أ27 سنة" ربة منزل - مُقيمة بدائرة القسم، وارتباطها عاطفيا مع "محمد. ك. ن 32 سنة" عاطل ومُقيم بدائرة قسم شرطة الوايلي، وأنهما وراء اختفائه.

 

وبمواجهتهما اعترفا وقررت الأولى أنها نظرًا لوجود خلافات مستمرة بينها والمتغيب، واعتياده التعدي عليها بالضرب، وارتباطها بالمتهم الثانى اتفقا على قتله من خلال استدراجه بزعم شراء سيارة للعمل عليها واصطحابه لمنطقة نائية والتخلص منه، وفى شهر يونيو من العام الماضي توجه المجنى عليه لمنطقة كوبري التوفيقية وبحوزته مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه مقدم لثمن شراء السيارة وتقابل مع العاطل وبصحبته "أحمد. ع. أ 35 سنة" سائق، واستقل السيارة صحبتهما وتوجهوا للطريق الدائرى دائرة قسم شرطة القطامية، وافتعلا معه مشاجرة تعدى خلالها العاطل عليه بحجر فأصابه برأسه وأودى بحياته واستولى منه على المبلغ المالى وهربا.

 

وأضافت المتهمة أنها في 27 مايو الماضي صدر لصالحها حكم بالطلاق من المجنى عليه لتضررها من غيابه وعقب ذلك تزوجت من العاطل، وبمواجهة الأخير أيد أقوال المتهمة، وأرشدا عن مكان الجثة بالمنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق الدائرى دائرة قسم شرطة القطامية، كما عثر على رفاته (بقايا عظام آدمية)، وبعض متعلقاته حذاء، جورب، قميص.


    Dr.Radwa
    Egypt Air