الأربعاء 26 يونيو 2024

مباراة إسبانيا الودية مع ويلز وصفقة برشلونة في واجهة الصحف الإسبانية

11-10-2018 | 14:05

ركزت الصحف الإسبانية صباح اليوم الخميس، على مباراة إسبانيا الودية مع نظيره الويلزي اليوم، كما تابعت سعي برشلونة للتعاقد مع صفقة دفاعية جديدة.

واهتمت صحيفة "ماركا" على غلافها، بتطوع نجم التنس رافائيل نادال للمساعدة بعد الفيضانات التي شهدتها منطقة سان لورينس بمايوركا، والتي خلفت 10 قتلى ومفقود واحد، وفي الأسفل تحدثت على مباراة المنتخب اليوم، وأشارت إلى أن لويس إنريكي يخطط لتقسيم دقائق اللعب على اللاعبين، فيما لن يشارك جاريث بيل مع منتخب بلاده.

وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان "المفاوضات مع دي ليخت"، وأضافت "البارسا قام بالخطوات الأولى بالفعل للتعاقد مع المدافع الهولندي، اللاعب يرغب في الانتقال للنادي ولكن يتبقى فقط إقناع أياكس بالصفقة".

وتطرقت الصحيفة، لمباراة إسبانيا اليوم، وأبرزت رغبة إنريكي في اختبار قدرات لاعبيه أمام خصم مثل ويلز، الذي لن يأتي باللاعب الأهم جاريث بيل، أما في الأعلى، فقد أبرزت تحويل قصة حياة ميسي إلى عمل فني بسيرك دي سولييه عام 2019.

وتناولت صحيفة "سبورت"، توابع أزمة أرتورو فيدال نجم برشلونة، الذي أعرب عن غضبه على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم مشاركته، ونقلت الصحيفة تصريحات لبيب سيجورا، المدير الرياضي للفريق، واعترف بأن إرنيستو فالفيردي لا يملك خطة بديلة لبرشلونة، وكان من المفترض أن يظهر الفريق بمستوى أفضل عن الموسم الماضي.

وتحدث سيجورا، عن أزمة فيدال وقال: " اللاعب عليه أن يحترم النادي وزملاءه، ولكني واثق أنه سيصحح هذا الخطأ"، أما بخصوص موقف مالكوم دي أوليفيرا، فقد أكد عدم وجود أي مشكلة بين اللاعب البرازيلي والمدرب، وأنه سوف يحصل على دقائق أكثر في المستقبل.

وتعليقًا على مباراة إسبانيا قالت الصحيفة: "لا روخا يختبر نفسه أمام ويلز".

وركزت الصفحة الأولى بصحيفة "سوبر ديبورتي"، على نية رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا ومنتخب إسبانيا، لكسر سلسلة الصيام عن التهديف أمام ويلز، وعنونت "البحث عن هدف".