السبت 18 مايو 2024

الصفقات المقبلة لريال مدريد وبرشلونة تستحوذ على اهتمامات الصحف الإسبانية

13-10-2018 | 14:03

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم السبت، على نية ريال مدريد التعاقد مع مدافع جديد، بالإضافة لسعي برشلونة للتوقيع مع ثنائي أياكس فرانكي دي يونج وماتياس دي ليخت.


وفمن جانبها، قالت صحيفة (ماركا) - على غلافها - "الأولوية للموسم الجديد.. ريال مدريد يبحث عن قلب دفاع".. وأضافت: "النادي مقتنع بأن راموس وفاران يحتاجان إلى مدافع بديل.. وفشل النادي الصيف الماضي بالفعل في التعاقد مع لوكاس هيرنانديز وخوسيه خيمينيز وصامويل أومتيتي".


وتحدثت عن تألق باكو ألكاسير في الفترة الأخيرة، ووصفته بـ"الإعصار" بعدما تفوق على أرقام ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، منذ انتقاله لدورتموند.


ومن ناحيتها، أبرزت صحيفة (أس) أنباء إجراء تحقيق بشأن وجود شبهة تلاعب في مباراة باريس سان جيرمان والنجم الأحمر الصربي في دوري الأبطال.. ونقلت تصريحات اروتورو فيدل لاعب برشلونة تحت عنوان "أنا سعيد هنا"، فيما يعد تراجعا عن موقفه السابق الذي عبر من خلاله عن استيائه لعدم مشاركته أساسيا وبانتظام في المباريات.


وعلى غلاف صحيفة (موندو ديبورتيفو) جاء العنوان "التجديد لميسي". وقالت "النادي يدرس تجديد عقد ميسي حتى 2022، هناك بند في عقده الحالي يسمح له بالرحيل، بشرط ألا يكون لفريق كبير".


وتطرقت الصحيفة إلى مستوى منتخب إسبانيا تحت قيادة لويس إنريكي، وأوضحت أن مدرب البلوجرانا السابق يسير مع لاروخا في الطريق الصحيح.. كما تناولت اشتباه الاتحاد الأوروبي في وجود تلاعب بمباراة باريس سان جيرمان مع النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بنتيجة 6-1 لصالح الفريق الباريسي.


وبدورها، اهتمت صحيفة (سبورت) بالصفقات التي يهدف برشلونة للتوقيع معها، وجاء عنوانها "130 مليونا لدي يونج ودي ليخت".. لافتة إلى أن بوروسيا دورتموند سوف يفعل خيار أحقية الشراء في عقده مع باكو ألكاسير، المعار من برشلونة.

    الاكثر قراءة