الجمعة 21 يونيو 2024

باحث إسلامي: سقوط «عشماوي» أفقد الإخوان صوابهم

أخبار13-10-2018 | 16:18

شدد أحمد بان الباحث في شئون الحركات الإسلامية، على ضرورة عدم الالتفات إلى محاولات جماعة الإخوان الإرهابية وآخرها في إلقاء القبض على الإرهابي هشام عشماوي بمدينة درنة الليبية الأسبوع الماضي، لافتا إلى أن الجماعة الإرهابية تنتهج هذا النهج وتشكك في جميع الإنجازات التي تحرزها مصر في مختلف المجالات وخاصة الجانب الأمني بعد أن أغلقت جميع الخطوط على التنظيمات الإرهابية وأفسدت جميع مخططاتهم.

 

وقال الباحث في شئون الحركات الإسلامية لـ«الهلال اليوم» إن مصر عليها كشف جميع حملات التشويه وتوضيح الحقائق للرأي العام حتى تفسد مخططات جماعة الإخوان الإرهابية التي تستخدم ماكيناتها الإعلامية في تشويه الحقائق والإنجازات.

 

ولفت "بان"، إلى أن مصر وجهت ضربة قوية للتنظيم المتطرف والقاعدة بالقبض على "عشماوي" في مدينة درنة والتي أسقطت على عقبه عناصر إرهابية خطرة بعد المعلومات التي حصلت عليها من الإرهابي القبوض عليه على رأسهم حارسه الشخصي وتصفية عمر الرفاعي، وتضيق الخناق على باقي العناصر.

 

وكانت القوات المسلحة الليبية قد أعلنت الأسبوع الماضي عن إلقاء القبض على الإرهابي المصري هشام عشماوي، أمير تنظيم القاعدة بمدينة درنة، وذلك بحسب بيان رسمي أعلنه مكتب الإعلام التابع للجيش الليبي.


    الاكثر قراءة