الأربعاء 15 مايو 2024

مميش يشهد احتفالية نادي هيئة قناة السويس لتكريم المتفوقين من العاملين وأبنائهم

13-10-2018 | 16:36

شهد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة القناة اليوم السبت احتفالية النادي العام لهيئة قناة السويس لتكريم المتفوقين علميا من العاملين بالهيئة وأبنائهم لعام 2018 بحضور الدكتور عاطف أبو النور رئيس جامعة قناة السويس، والدكتور سامي هاشم رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، والمهندس محمد عبد العظيم رئيس النادي العام للهيئة، وعدد من قيادات وزارة التربية والتعليم والقيادات المحلية.


وأكد مميش حرص هيئة قناة السويس على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للارتقاء بالعملية التعليمية من خلال رفع مستوى الخدمات التعليمية المُقدمة من قبل منظومة المدارس التابعة لها، بالإضافة إلى تقديم الدعم المستمر للمتفوقين علميا من العاملين في الهيئة وأبنائهم، كتقليد متبع من قبل النادي العام للهيئة لإعلاء قيمة العلم والتفوق، بما يمكن معه خلق كوادر جديدة في كافة المجالات تتحلى بالعلم والتفوق باعتبارهم الثروة الحقيقية لمصر والوقود الذي لا ينضب نحو التنمية الشاملة.


وتابع مميش أن العاملين بالهيئة "ضربوا أروع المثل في التفوق في الأداء والتطبيق في تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة في وقت قياسي".. داعيا إياهم إلى التمسك بالعمل والتفوق باعتباره السبيل لتظل قناة السويس الممر الملاحي الأهم والأسرع بين مثيلاتها فضلا عن دورهم في نجاح خطط الهيئة لتنويع مصادر الدخل وعدم الاقتصار على رسوم عبور السفن فقط.


وكرم مميش - خلال الاحتفالية - 288 من المتفوقين من العاملين بالهيئة وأبنائهم من الحاصلين على الدكتوراة والماجستير، إلى جانب المتفوقين في الشهادات الجامعية المختلفة، والشهادتين الثانوية والإعدادية.


    Dr.Radwa
    Egypt Air