السبت 29 يونيو 2024

الغضبان يشهد حملة "شارك ونضف" ببورسعيد.. و500 شاب يشاركون في الإسكندرية

13-10-2018 | 18:57

شهد محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان اليوم /السبت/ فعاليات حملة (شارك ونضف) التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بجميع محافظات الجمهورية، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومحافظ بورسعيد.


وشارك في الحملة التي انطلقت بحي الزهور نحو 500 شاب وفتاة من سن 18 وحتى 35 سنة، ووزعت مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد على المشاركين (تي شيرت وكاب وكمامة).


وأشاد المحافظ بالحملة وجموع الشباب البورسعيدي المشارك فيها، والذي أعطى المثل في المشاركة الإيجابية والانتماء للوطن، وهو ما يؤكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي في إطار برنامجه لبناء الإنسان المصري.


وأوضح المحافظ أن الحملة تهدف إلى تشجيع وتوعية الشباب بأهمية المشاركة المجتمعية والحفاظ على البيئة المحيطة بهم، مشدداً على ضرورة تنفيذ الحملة في الشوارع والميادين بجميع أحياء المحافظة.


وفي الإسكندرية، شارك 500 شاب وفتاة، اليوم في مبادرة "شارك ونضف"، حيث قام شباب المحافظة بحملة نظافة وتجميل للميادين والشوارع تضمنت ميدان عزبة سعد وشارع التمريض وميدان فيكتور والمعهد الديني.


كما شارك الشباب المتميزون في مجال الفنون بمراكز شباب الإسكندرية برسم جداريات فنية على الأسوار حملت مجموعة من الرسومات المتميزة.


يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على تبني المبادرات البناءة الهادفة إلى خدمة وتنمية المجتمع، ونشر الوعي المجتمعي للحفاظ على الصحة والبيئة، بالإضافة إلى تفعيل دور الشباب في حل المشكلات المجتمعية، والحفاظ على نظافة الشوارع.