السبت 1 يونيو 2024

«ريحة مصر» أول «توك شو» فني على الإنترنت

25-3-2017 | 16:15

ينطلق برنامج "ريحة مصر" المذاع عبر شبكة "راديو انز"، ليلة الاحتفال بشم النسيم مساء 17 إبريل القادم، وهو أول توك شو فني على شبكة الإنترنت، ويقدمه الصحفي أمجد مصطفى والمطربة نيفين رجب شقيقة المطربة غادة رجب  .

وقالت المذيعة نيفين رجب، عن البرنامج أنه يتناول أهم القضايا المطروحة على الساحة، في إطار يعيد للأذهان رائحة وصورة مصرنا الجميلة بعرض قضايا ربما لم يتطرق لها أحد من قبل؛ لأننا للأسف في عصر أصبح المحتوى الإعلامي الذي يقدم يعتمد على المفرادات الرائجة بغض النظر عن احترامها لعقلية المشاهد أو المستمع، والهدف هو قيمة ما نقدم و ليس البحث عن الإثارة التي تعتمد عليها برامج التوك شو ، لأن رسالتنا هي محاولة تقديم الحلول الحقيقية ومحاولة البحث عن ما لايراه الآخرون .

وأضافت، ستناول العديد من القضايا الشائكة في مختلف مجالات مجتمعنا من " فن وثقافه وقضايا اجتماعية" و غيره ، لأننا نخاطب المجتمع بالكامل وليس شريحة بعينها من الناس، وسنستضيف مجموعة من الفنانين والمفكرين والأدباء والمثقفين، الذين طالما عملوا جاهدين على رفع راية هويتنا المصرية في شتى المجالات لكي نؤكد أن مصرنا الحبيبة " لسه بخير " .

" ريحة مصر " تقديم الكاتب الصحفى أمجد مصطفى والمطربة نيفين رجب، فريق الإعداد يضم كلًا من: صفوت دسوقي، حمدي طارق، كما يضم فريق العمل محمد ظريف المدير التنفيذى للإذاعة وإخراج مايكل صفوت.