الأحد 30 يونيو 2024

ديربي ميلانو في «الكالتشيو» الأبرز في الصحف الإيطالية

20-10-2018 | 11:55

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم السبت، على مباريات الأسبوع في الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو"، وعلى رأسها مواجهة ديربي ميلانو بين ميلان وانتر غدا، ومباراة اليوم بين يوفننتوس وجنوى.


وقالت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "الديربي، غدًا 78 ألف مشجع في الملعب.. وسباليتي مدرب إنتر يحتفل بـ 500 يوم مع الإنتر، بينما جاتوزو يسعى إلى انطلاقة ميلان".


ونشرت الصحيفة حديثا مع مانولاس لاعب روما تحت عنوان: "مانولاس، مقابلة مع العملاق اليوناني: فريقي روما، أنت بحاجة إلى تحقيق الفوز، لقد اكتشفنا مرة أخرى طريقة لعبنا ووحدتنا، نريد أن نُدهش في دوري أبطال أوروبا".


وتابعت فيما يتعلق بمباراة اليوفي وجنوى: "كريستيانو وبياتيك، يوفنتوس ضد جنوى، تلك المعركة الغريبة للأهداف".


فيما خرجت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) بعنوان: "بروفة من أجل مورينيو.. يوفنتوس يستأنف الكالتشيو ضد بياتيك (مهاجم جنوى)، بينما يفكر في مانشستر يونايتد".


وأضافت: "أليجري يبحث عن الانتصار الـ11 على التوالي ويحذر: الأمر يكون أصعب دائمًا بعد التوقف الدولي".


وتابعت: "يوم الثلاثاء، يوفنتوس سيواجه مانشستر يونايتد، الذي يخاطر مخاطرة كبيرة ضد ساري مدرب تشيلسى في مباراة الفريقين في إنجلترا اليوم".


وأردفت الصحيفة: "نابولي يذهب من أجل باريلا.. أنشيلوتي يحجز نيكولو: مثالي بالنسبة لنا، إنه أفضل مما كنت عليه.. بينما إنسيني خارج مواجهة أودينيزي".


وجاء عنوان صحيفة (توتو سبورت): "بياتيك يواجه اختبار رونالدو.. يوفنتوس وجنوى، العيون تتجه نحو رونالدو والقاتل الذي أحبه الجميع".


وأضافت "أليجري: الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، سنحاول الحصول عليهما".

    الاكثر قراءة