السبت 18 مايو 2024

بالصور .. الداخلية تروي تفاصيل مقتل طفل خنقا بمصنع طوب في الغربية

22-10-2018 | 14:27

تمكن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، من كشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ أحد المواطنين، بشأن إختفاء نجله  طفل  6 سنوات، حال لهوه أمام منزله، بدائرة مركز شرطة كفر سنباط، واتصال مجهول به مقرراً له أن إبنه برفقته ودلل على ذلك بتركه لملابسه على مسافة من منزله، "عُثر عليها " وطلب مبلغ 300 ألف جنيه كفدية نظير إطلاق سراحه.


وتم تشكيل فريق بحث جنائى، توصلت جهوده إلى تحديد، وضبط مرتكبى الواقعة وهم كلٍ من رضا.ع.ع  37 ، عامل، ومقيم بدائرة مركز شرطة كفر سنباط وبحوزته الهاتف المستخدم فى طلب مبلغ الفدية  ، حامد.ع.أ"37 سنة ،عامل، ومقيم بمنطقة ميت حبيب بدائرة مركز شرطة سمنود.


وبمواجهتهما أعترفا بارتكابها للواقعة، لسابقة رفض والد الطفل إقراض المتهم الأول مبلغ مالى مما دعاه إلى الإتفاق مع المتهم الثانى على خطف الطفل وطلب مبلغ الفدية، وفى سبيل ذلك قاما بإستدراج الطفل وإصطحابه إلى منزل المتهم الأول.

وقاما بتجريده من ملابسه وإلقائها بمكان العثور عليها وتوثيق الطفل من اليدين والقدمين، ووضع شريط لاصق على فمه مما أدى إلى كتم أنفاسه ووفاته، ثم قاما بنقل جثته ليلاً إلى أحد مصانع الطوب المهجورة بقرية كفر سنباط بدائرة المركز، وإلقائه بإحدى البيارات ، تم بإرشادهما العثور على الجثة ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

    الاكثر قراءة