الجمعة 28 يونيو 2024

صور.. مباحث المرور تضبط صاحب مكتب دعاية لتزوير الرخص والمستندات بالصف

23-10-2018 | 14:04

نجحت قوات المباحث الجنائية بالإدارة العامة للمرور بإشراف اللواء هشام عامر مدير إدارة البحث الجنائي، في القبض على صاحب مكتب دعاية لقيامه بالنصب على المواطنين واستخراج أوراق التراخيص في الصف وحرر محضر بالواقعة.

البداية كانت بورود معلومات لإدارة البحث الجنائي بقيام "سعيد.م.إ" 39 سنة  صاحب مكتب دعاية ومصنع لإنتاج البلاستيك بتزوير أوراق وتم القبض عليه وبحوزته 2 ماكينة تستخدم في تقطيع الرخص والكارنيهات  وألوان صغيرة وسكانر و14 ألف جنيها كما عثر على مصنع للبلاستيك و خاتم سيريال و20 اكلاشيه واسكانر و حاسب الي وماكينة تستخدم في كبس تقطيع الرخص وماكينة لتغليف الرخص وماكينات أخرى للطباعة بالألوان وشهادات بيانات للسيارات وشهادات منسوبة للقوات المسلحة و المدارس و الجامعات.

 

بالكشف جنائيا علي المتهم تبين أنه سبق اتهامه في 3  قضايا  مخدرات – سلاح بدون ترخيص – أموال عامة كما أمر اللواء عصام شادي  مدير الإدارة العامة للمرور بإحالة المتهم والمضبوطات إلى النيابة المختصة لاتخاذ اللازم قانونيا.

يأتي ذلك  في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بضبط كل ما يخل بالأمن العام وضبط التشكيلات العصابية تحت إشراف اللواء علاء الدجوي مساعد الوزير للشرطة المتخصصة باستمرار متابعة العناصر التي تقوم باصطناع وتزوير المستندات والمحررات الرسمية.