الجمعة 5 يوليو 2024

طلعت يوسف: المقاصة حقق الهدف بالصعود لدور الـ 8 ونخطط للفوز على الزمالك

24-10-2018 | 18:26

عمت حالة من الفرحة العارمة داخل غرفة خلع الملابس للاعبي فريق المقاصة عقب الفوز على نظيره وادى دجلة بهدفين لهدف والتأهل لدور الـ 8 في كأس مصر لمواجهة الزمالك .


من جانبه أكد طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة ، أن فريقه قدم آداء جيدا ومميزا خلال الشوط الأول للقاء ، أسفر عن تسجيل هدفين للثنائي باولن فوافي وجون أنطوى ، والاستحواذ والسيطرة  ولكن أهدر اللاعبون العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتسجيل أكثر من هدف .


وأشار المدير الفني للمقاصة ، بانه فؤجي بتراجع غريب وغير مبرر في آداء اللاعبين خلال الشوط الثاني ، لشعورهم بحسم نتيجة اللقاء بعد الهدفين، وأنهم الأفضل وقادرين على التسجيل في أى وقت ، وهو ما جعل فريق دجلة يعود مجددا إلى اللقاء وينجح في تسجيل هدف قبل نهاية اللقاء .


وكشف طلعت يوسف ، أنه حذر لاعبيه من الاستهتار والآداء الاستعراضي وإهدار الفرص ، لكن سمة اللاعب المصري التراخي عندما يشعر بأنه الافضل والمسيطر .


وأعلن طلعت يوسف ، عدم رضائه على اداء اللاعبين خلال الشوط الثاني ، وكادت أن تتغير نتيجة المباراة  ، كما أبدى انزعاجه من إهدار الفرص السهلة ويسعي لعلاج المشكلة ، موضحا أنه لا يخشي مواجهة الزمالك وأن المقاصة لديه الفرصة والطموح للتأهل لنهائي الكأس والفوز بالبطولة.


وأشار المدير الفني للمقاصة ، أنه تم غلق ملف بطولة كأس مصر ، والتركيز على مباراة بتروجت في الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري المقرر لها 1 نوفمبر المقبل .