السبت 29 يونيو 2024

بالصور.. سيدة تقضى 13 ساعة في تحويل نفسها إلى أشكال مرعبة للهالووين

الهلال لايت30-10-2018 | 15:01

نشرت صحيفة "ديلى ميل" اليوم مجموعة من الصور المذهلة لفنانة مكياج اعترفت بأنها تقضى ما يقرب من 13 ساعة للحصول على إطلالات مرعبة بالمكياج لأجل الهالووين وإن بعض هذه التصميمات والرسوم تصيبها هى شخصيا بالرعب .


وطبقا لما ذكرته الصحيفة فإن فنانة المكياج وتدعى زوي برات وهى أم لطفل لاتستخدم أى شىء سوى المكياج وطلاء الجسد , وإن التصميم الواحد يستغرقها من 3 إلى 8 ساعات عادة ، إلا أن بعض التصميمات التى تمتد إلى الرسم على الجذع تستغرق ما يقرب من 13 ساعة وقد صرحت السيدة بأنها فنانة محترفة وإنها استطاعت تنفيذ ما يقرب من 100 تصميم مختلف قبل مشاركتها على حسابها على موقع تبادل الصور العالمى إنستجرام . وإنها أحيانا ما تفزع من بعض تصميماتها مثل شخصية The Nun من الفيلم السينمائى الشهير .


كانت الفنانة قد لفتت الأنظار منذ عام 2016 بعد مشاركتها فى منافسة 31 days of Halloween challenge بتصميم  شخصية الكائن الفضائى الشهير E.T.

  

وقد ذكرت أنها تفضل أفلام الرعب بصفة خاصة منذ أن شاهدت فيلم The Evil Dead عندما كانت فى الثانية عشر من عمرها  وتستوحى منها تصميماتها .


وقد عرضت زوي تصميم جثة العروس من فيلم المخرج تيم بيرتون هذا العام فى تحدى الهالويين بالإضافة إلى شخصية فينوم من الفيلم الشهير الذى يعرض حاليا  وجعلتها باللون الوردى .


ومن الغريب أن التصميمات الأقرب للطبيعة مثل أشكال الزومبى هى الأكثر صعوبة وتستلزم وقتا أطول من باقى التصاميم . وقد لفتت هذه التصميمات أنظار بعض المشاهير مثل كاردى بى ممن أبدوا إعجابهم بها .


ومن التصميمات الظريفة التى قامت بها زوى هى تحويل ابنها لويس البالغ من العمر 11 عاما إلى مخلوق جريميلينز من الفيلم الشهير .