السبت 11 مايو 2024

محافظ الإسكندرية يشدد على استكمال تطوير مدرسة كليوباترا الإعدادية بنات

1-11-2018 | 13:08

شدد محافظ الاسكندرية، عبد العزيز قنصوة، على ضرورة استكمال التطوير بمدرسة كليوباترا الإعدادية بنات، وترميم الأسقف قبل بداية موسم الشتاء، واستكمال تجهيزات واحتياجات المعامل والقاعات المختلفة، وذلك ضمن الخطة الموضوع لتطوير المدارس بجميع الإدارات التعليمية بنطاق الثغر. 


جاء ذلك خلال تفقد قنصوة، اليوم الخميس، مدرسة كليوباترا الإعدادية بنات، للوقوف على أهم التطويرات التي تمت بها، ومعرفة الاحتياجات المطلوبة، لاستكمال التطوير والانتهاء منه. 


ونوه إلى أهمية وضع منظومة لتقليل نسبة الغياب بالمدارس، موصيًا الطالبات بالتحلي بالعلم والأخلاق، والالتزام بالحضور، والاستفادة من العملية التعليمية، والكثافة المنخفضة التي تساعد على الاستيعاب، قائلًا "أنتم أمل مصر ونحن جميعًا نعمل لخدمتكم ولأجلكم".


وتفقد قنصوة خلال جولته الفصول التعليمية بالمدرسة، وقاعات المسرح، والمعامل، والحاسب الآلى؛ وذلك للوقوف على مستوى التطوير الذي تم بها، مستفسرًا عن كثافة الفصول والتي كانت لا تزيد عن 15 طالبة بالفصل الواحد، ونسبة الحضور والغياب بها. 


ووجه مسئولي التعليم بالإسكندرية بحصر كافة المدارس ذات الكثافات المنخفضة على مستوى الإدارات التعليمية المختلفة والتجهيزات التي تمت بها، لدراسة كيفية الاستفادة الكاملة منها والعمل على تحسين جودة العملية التعليمية بالمدارس.

    Dr.Radwa
    Egypt Air