الخميس 16 مايو 2024

نهال نبيل تطرح ألبومها الجديد "مفاجأة"

فن11-11-2018 | 16:30

بين الحين والآخر.. تعود لنا الثقة, ونشعر بالاطمئنان, ويتأكد حسن ظننا بالمواهب الفنية, التى لا تزال باقية, مستمرة, تقف على أرض صلبة, تدافع عن نفسها, وتلفظ ما حولنا من غوغائية, وترفض كافة أشكال العشوائية فنية.. المطربة الفنانة نهال نبيل.. من الأصوات المصرية الثرية, التى تمتلك موهبة فنية خاصة, وإمكانيات تتخطى بها الحواجز والعقبات.


 أخيرا حققت نهال نبيل، حلمها الذى كانت تبحث عنه منذ فترة، وتمسكت به حتى يرى النور, وهو ألبومها الأول "مفاجأة" الذى طرحته شركة "مزيكا" اليوم وفاجأت به "نهال" الجمهور وقدمت فيه 10 أغنيات هى رحلة فنية متنوعة, بين مقامات المقسوم والدراما والرومانسى, عبرت عنها بأدائها الساحر, وصدق احساسها, ودفء مشاعرها التى ترجو ان تصل إلى الجمهور.


 نهال نبيل.. مطربة نجحت فى الحصول على فضية برنامج "ستوديو الفن" وقدمت تتر البداية والنهاية لمسلسل "سارة" الذى قامت ببطولته الفنانة حنان ترك، وهو أول اعمالها الفنية.. والمفاجأة كانت فى تقديم الموسيقار الفنان ياسر عبد الرحمن لــ "نهال" فى تتر المسلسل رغم صغرها بل وإصراره على غنائها التتر مع استبعاده لأصوات مطربات أخريات وصلن إلى النجومية .

 

بدأت نهال نبيل رحلتها الفنية بعدد من الأغاني التي تنوعت بين أغاني الأعمال الدرامية أو الدويتوهات الغنائية التي شاركت فيها مع كل من الفنان أحمد سعد في فى فيلم "دكان شحاتة" إخراج خالد يوسف وهى أغنية "أنا عاشق" كلمات الشاعر جمال بخيت وألحان احمد سعد وتوزيع خالد نبيل, وأيضا مع الفنان مروان خوري فى أغنية "كل العرب" والفنان أحمد مكي بأغنيتى "بلدي"و"شكرًا ياماما". 


فى عام 2013، قررت نهال بداية العمل على الألبوم الأول والتحضير له وبالفعل بدأت مرحلة الاختيار وساعدها ووقف بجوارها شقيقها الفنان الموزع الموسيقى المعروف خالد نبيل.. وفى الاختيار كانت المناقشات والمداولات حتى يتم الاستقرار.. خمسةأاعوام هى رحلة ألبوم "مفاجأة" الذى تقدمه اليوم "شركة "مزيكا" بالأسواق وعلى اليوتيوب وجميع المتاجر الالكترونية، وأيضا على محطات الراديو, الألبوم يضم 10 أغنيات هي:


لوحبيت ترجعلى.. كلمات أحمد سامى ألحان وليد سعد.

مخلصة.. كلمات سامى على ألحان كريم بغدادى.

أستأذنك.. كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين.

هنبدأ حياة.. كلمات خالد تاج الدين وألحان أحمد حسين.

3 مرات.. كلمات خالد أبو الفتح وألحان كريم بغدادى.  

باركولى عليه.. كلمات رنا طارق وألحان نهال نبيل.

لو بيحبك هيرجع.. كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين.  

18سنة .. كلمات محمد عاطف وألحان شريف تاج.  

كان واحشنى.. كلمات تامر حسين وألحان نهال نبيل.  

مفاجأة.. كلمات تامر حسين وألحان نهال نبيل. 


قام بالتوزيع الموسيقى لجميع أغنيات الألبوم الموزع الفنان خالد نبيل.


يذكر أن نهال نبيل قامت بتصوير ثلاث أغنيات من ألبومها الجديد "مفاجأة" الأولى هى أغنية "هنبدأ حياة" مع المخرج إسلام هشام وقامت نهال بعمل مونتاج الأغنية.. والثانية أغنية "لوحبيت ترجعلى" وقامت نهال بعمل المونتاج والإخراج لها والثالثة أغنية "كان واحشنى" والتى قامت بتصويرها فى العاصمة الفرنسية باريس لمدة 4 أيام، واستغرق إعدادها وتصويرها وتنفيذها شهرين, وشارك في تصويرها مصور مصري وآخر فرنسي والكليب من إخراج نهال نبيل.