السبت 1 يونيو 2024

شوقي غريب يستبعد 3 لاعبين من معسكر الأوليمبي ويؤكد: باب المنتخب مفتوح للجميع

12-11-2018 | 23:41

قرر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، استبعاد أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك ومحمد متولي (كناريا) لاعب سموحة ومحمود مرعي لاعب وادي دجلة، من معسكر المنتخب المقام حاليا في الإسكندرية، استعدادا لوديتي تونس والجزائر، بناءً على التقارير الطبية التي أرسلتها الأجهزة الطبية لأنديتهم.

وتم استدعاء الثنائي عبد الوهاب إسماعيل ومحمد السيد لاعبي المقاولون، وكان الفريق قد أدى مرانه اليوم على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة وشارك فيه جميع اللاعبين عدا الذين شاركوا مع أنديتهم في مباريات الدوري الممتاز اليوم.

ومن المقرر أن يؤدي المنتخب مرانه الثاني في السادسة مساء الغد باستاد القاهرة استعدادا لمباراتيه الوديتين أمام تونس الخميس المقبل في برج العرب ويوم 19 نوفمبر أمام نظيره الجزائري باستاد السلام، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض نهائيات الأمم الأفريقية تحت ٢٣ سنة التي تستضيفها مصر في نوفمبر 2019 وهي المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

من جانبه، أكد غريب أن باب المنتخب سيظل مفتوحا أمام كل لاعبي مصر حتى يونيو المقبل، مشيراً إلى أنه في مرحلة اختيار الهيكل الأساسي للفريق.

وقال "غريب" إنه راضٍ عن برنامج الإعداد الذي شهد احتكاك الفريق بمدارس كروية متنوعة، وأنه لديه طموح كبير في تحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية مع هذا الجيل.

ومن المقرر أن يتوجه الفريق إلى الإسكندرية صباح الأربعاء.