الإثنين 13 مايو 2024

«عكاشة»: حضور الرئيس جنازة الشهيد النعماني ترجمة لمشاعر المصريين الملتفين حول أبطالهم

أخبار17-11-2018 | 18:23

قال العميد خالد عكاشة، عضو المجلس القومي لمكافحة الإرهاب والخبير الأمني، إن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم في تشييع جثمان الشهيد ساطع النعماني هو أمر كان متوقعا من قبل المصريين كلهم لأن الرئيس شارك من قبل في جنازات شهداء من جنود وضباط القوات المسلحة والشرطة فكليهما وقفا في خندق واحد لمواجهة التنظيمات الإرهابية.

وأوضح عكاشة، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن تقدم الرئيس مشيعي جثمان الشهيد هو تأكيد بالدعم الرئاسي الكامل لكل الأبطال الذين قدموا أرواحهم في سبيل الوطن وترجمة من الرئيس لمشاعر المصريين الملتفين حول أبطال القوات المسلحة والشرطة الذين أصيبوا في لحظات عصيبة.

وأكد عكاشة أن الشهيد ساطع النعماني هو رمز للتضحية وقابلته الدولة بالتكريم الذي يليق به سواء من خلال مشهد الجنازة المهيبة اليوم أو عبر إطلاق اسمه على ميدان النهضة وهي رسالة للمجتمع المصري من خلال مؤسساته الرسمية أنهم لا يتأخرون عن تقديم الدعم المعنوي لأبطالهم ويقدرون حجم الإنجاز الذي يحققونه في إطار مكافحة الإرهاب.

وأشار إلى أن هؤلاء الأبطال عملوا على إنقاذ الوطن مما كان يخطط إليه وتكريمهم سواء عبر شهادات تكريم على أعلى مستوى لأسرهم أو بإطلاق أسمائهم على المدارس والشوارع والميادين يعطي رسالة للأجيال الجديدة أن هناك قدوة ونموذجا لأبطال ضحوا بحياتهم لكي يعيش الجميع ويحموا الوطن من المخاطر.

وتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم جموع المشيعين لجثمان الشهيد ساطع النعماني اليوم، بعد أداء صلاة الجنازة عليه بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر.

    Dr.Radwa
    Egypt Air