الأربعاء 15 مايو 2024

الليلة.. الإسماعيلي في تحدٍ صعب أمام الإنتاج الحربي

21-11-2018 | 12:06

يحل فريق الإنتاج الحربي، ضيفا ثقيلا على نظيره الإسماعيلي، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر بالدوري المصري الممتاز.

ويأمل فريق الإسماعيلي صاحب المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة فى الخروج من كبوته الحالية وتعويض الخسائر فى الجولتين الماضيتين من حرس الحدود ووادي دجلة، للعودة من جديد إلى مقدمة جدول الترتيب.

ويعتمد البرازيلي "فييرا" على تشكيل يضم الحارس المخضرم عصام الحضري، وفى الدفاع علاء عبدالعظيم – محمد مجدي – باهر المحمدي - محمد هاشم، والوسط ،عماد حمدي– نادر رمضان - محمد صادق - حسنى عبد ربه– عبدالرحمن مجدي، والهجوم كريستوفر ميندوجا.

على الجانب الآخر، يسعى فريق الإنتاج الحربي صاحب المركز الخامس برصيد 19 نقطة إلى تعويض الخسارة من الزمالك في الجولة الماضية والعودة من جديد للمربع الذهبي.

ومن المنتظر أن يخوض مختار مختار المدير الفني للفريق المباراة بتشكيل يضم الحارس عامر عامر، وفى الدفاع أحمد شديد قناوي، ومحمود البدري، ومعاذ الحناوي، وعبد الرحمن فاروق، وفى الوسط، محمود كابونجا، ومحمد عادل، وعبدالرحمن بودي، وفى الهجوم محمد مسعد، ومحمد رجب، وموسى دياوارا.