السبت 29 يونيو 2024

عم الشاب المصري المقتول بالرياض: نطالب بالقصاص العادل من المجرمين

أخبار24-11-2018 | 22:17

أكد السعيد البغدادي عبدالرؤوف، عم الشاب المصري المقتول اليوم بمدينة رماح شمال شرق العاصمة السعودية الرياض، أن جميع أفراد أسرته يطالبون السلطات المصرية والسعودية بالقصاص العادل لنجلهم والذي سقط بيد الغدر والخيانة إثناء أداء عمله في مزرعة نحل في مدينة الرماح.


وبين عم القتيل لـ«الهلال اليوم» أن أصدقاءه في الرياض أخبروهم بأن نجلهم قتل إثناء عملية هجوم مسلح على مزرعة نحل  يتولى حراستها وسقط قتيلا بعد إطلاق وابل من الرصاص عليه، مشيرا إلى أنهم لا يعلمون شيئا حتى الآن عن جثة ابنهم وما هو مصيرها وماذا فعلت السلطات مع القتلة الذين استباحوا دمه.


وشدد على ضرورة تواصل السفارة المصرية معهم وأخبارهم بآخر التطورات في قضية نجلهم، لأنهم مواطنون بسطاء ولا يريدون غير الحق والعدل والقصاص لنجلهم والحصول على حقوقه كاملة وإعدام القتلة والمجرمين.


ولقي شاب مصري، اليوم، مصرعه بعد إطلاق الرصـاص عليه خلال عمليـة سطو مسلح على مزرعة يعمل بها حارس أمن في محافظة رماح بالعاصمة السعودية الرياض.


وقالت القنصلية العامة لجمهورية مصر العربية فى الرياض، قبل قليل، إنها تتابع الحادث المؤسف الذى أسفر عن مقتل المواطن المصرى بغدادى ناجح عبد الرؤوف بغدادى اليوم ٢٤ نوفمبر الجارى بمحافظة رماح شمال شرق الرياض.


وبحسب البيان الصادر عن القنصلية المصرية في الرياض، فإنها أرسلت وفدا من القنصلية إلى المحافظة للالتقاء بالمسئولين الأمنيين والتعرف على ملابسات الحادث والجهود الجارية من قبل السلطات للقبض على الجناة وتأكيد اهتمامنا بسرعة التوصل إليهم وتقديمهم للعدالة.


وأعربت القنصلية المصرية عن خالص تعازيها لأسرة المرحوم ولأبناء الجالية المصرية، مؤكدة مواصلة جهودها وعزمها على ضمان اتخاذ جميع الاجراءات القانونية والحفاظ على جميع حقوق المتوفى، وكذا تقديم كل ما قد يلزم من دعم ومساندة فى هذا الصدد.