الجمعة 28 يونيو 2024

صدقي يقود أول مران للجونة ويحسم جهازه المعاون.. الليلة

29-11-2018 | 13:16

يقود حمادة صدقي، المدير الفني للجونة، أول تدريب له مساء اليوم مع فريقه الجديد بعد تكليفه بالمهمة الفنية للفريق خلفا لهشام زكريا الذي تقدم باستقالته مع جهازه المعاون أمس الأول، نظرا لتراجع مستوى النتائج.


ويعقد صدقي جلسة مع إدارة النادي خلال ساعات لإعلان أسماء الجهاز المعاون والاتفاق على أهداف الفريق وطريقة العمل في المرحلة المقبلة.


ويجتمع صدقي مع اللاعبين لمدة نصف ساعة قبل المران ليتعاهد معم على العودة للأداء الجيد والانتصارات التي حققها الفريق في بداية الموسم والابتعاد بالفريق عن منطقة الخطر.


وأعرب صدقي، عن سعادته بتولي القيادة الفنية للفريق بعد توقيعه على العقود أمس الأربعاء، ليبدأ سريعا مهام عمله بشكل رسمي استعدادا للمباراة الأولى له مع الفريق أمام الأهلي والمقرر لها الأربعاء المقبل.


وقال صدقي في تصريحات له اليوم: "سعيد بالانضمام لمنظومة نادي الجونة، وبداية الفريق كانت مميزة، ولكن غاب التوفيق في بعض المباريات بسبب الإصابات والغيابات."


وأضاف :"الفريق مُقبل على مباريات قوية في نهاية الدور الأول، والمنافسة في هذا الموسم هي الأصعب على الإطلاق، ولا يمكن لأحد التنبؤ بنتائج أو مراكز قبل نهاية الموسم.".


واتم :"جمعتني مكالمة تليفونية مع صديقي العزيز هشام زكريا وكانت رائعة، وتمنى لي التوفيق مع الفريق في الفترة المقبلة وأشكره على ما بذله مع الفريق".