السبت 11 مايو 2024

غادة آدم ورحاب عمر تشدوان بروائع كوكب الشرق في دمنهور..13 ديسمبر

فن4-12-2018 | 08:02

تحيي فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقي العربية بقيادة المايسترو صلاح غباشي ، حفلا غنائيا ، مساء يوم الخميس الموافق 13 ديسمبر الجاري، على مسرح دار أوبرا دمنهور، بمشاركة الفنانتين رحاب عمر وغادة آدم، وذلك في إطار سلسلة حفلات كلثوميات التي تنظمها دار الأوبرا المصرية.


يتضمن الحفل،تقديم باقة مختارة من أجمل أغاني كوكب الشرق أم كلثوم التي تعاونت فيها مع كبار الملحنين من بينها:(حيرت قلبي، لسه فاكر، دليلي احتار، بعيد عنك، فاكر لما كنت جنبي، "هجرتك"،"غنى لي شوي"،"اسأل روحك، هقابله بكره، هذه ليلتى، جمال الدنيا، وأروح لمين ، وجددت حبى ليك".

 
جدير بالذكر أن دار الأوبرا المصرية تنظم سلسلة حفلات شهرية تحت عنوان "كلثوميات" تخليدا لسيدة الغناء العربي أم كلثوم بهدف إحياء تراث الموسيقى العربي ونشره للأجيال الجديدة والشباب باعتباره جزءا أصيلا من تاريخ مصر الثقافي والحضاري والجسر الرابط بين الماضي والحاضر والمستقبل.


وضمن خطتها للموسم الفنى الجديد ، قررت دار الأوبرا برئاسة الدكتور مجدي صابر التوسع فى هذه الحفلات بحيث تقام بشكل منتظم فى داري أوبرا الإسكندرية ودمنهور ، ولا تقتصر على القاهرة فقط لإتاحة الفرصة أمام جميع فئات الجمهور للاستمتاع بهذا الفن الأصيل.

    Dr.Radwa
    Egypt Air