الأحد 12 مايو 2024

بالفيديو.. أسرار خطيرة تكشفها شاهدة واقعة اغتصاب طفلة البامبرز

28-3-2017 | 14:49

سجلت الإعلامية ريهام سعيد؛ تقريرا مصورا من قرية "دملاش" التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية - وهى القرية التى شهدت عملية اغتصاب طفلة لم تُكمل العامين - والتى عرفت بـ"طفلة البامبرز" على يد رجل يبلغ من العمر 35 عاما.

 

وظهرت - فى التقرير الذى عرض خلال برنامج "صبايا الخير" المذاع على قناة "النهار وان"، جارة المتهم التى شهدت واقعة اختطاف الطفلة، ووجودها فى منزل المتهم، حيث قالت السيدة إن الحادث وقع وقت صلاة الجمعة، حيث كانت هى أعلى سطح منزلها، ومن هنا رأت الواقعة.

 

وأضافت أنها رأت هذا الرجل ومعه طفلة، داخل إحدى الغرف المقابلة لمنزلها، لكنها اعتقدت أنها ابنة شقيقته، وقالت: "بعد 5 دقايق خرج وساب الطفلة.. بس هى خرجت بعده وهى بتصرخ؛ وبعد ذلك جاءت والدة المتهم وحملت الطفلة ودخلت منزلها.

 

وتابعت: إنها فور رؤية ذلك، تحدثت مع جارتها عن الواقعة، وتصادف مرور أم الطفلة باحثة عنها بعد تغيبها عن المنزل، وبدورها أخبرتها أنها بمنزل الخاطف، مؤكدة أنهم لم يتوقعوا ما حدث.

 

واستكملت حديثها قائلة: "روحنا لأم المتهم وقلتلها هاتى البنت يا أم إبراهيم قالتلى معنديش بنات"، ما دفعها هى وأم الطفلة إلى اقتحام المنزل وأخذها، حيث وجدوها خلف باب المنزل، واكتشفوا قيام والدة المتهم بخلع "البامبرز" الخاص بها لتحميمها حتى لا تُكتشف الجريمة.. وعقب الواقعة هرب الجانى من القرية، مؤكدة أنه من الأساس ليس من أبناء القرية، كما تم القبض عليه من داخل مقابر قرية مجاورة.

عقب ذلك، صور البرنامج من "حظيرة مواشي" تابعة لمنزل المتهم، قام الأهالى بحرقها عقب الحادث، وقالت ريهام سعيد: "لما كنا بنشوف الفلاحين والغيطان مكنش بس جمال الطبيعة اللى بيميزهم لكن كمان جمال العادات والتقاليد والأخلاق.. وكان عندى حق لما قلت قبل كدة على قاتل الطفلة زينة يا حيوان.. دلوقتى بقى عندنا حيوانات كتير".

    Dr.Radwa
    Egypt Air