الأربعاء 29 مايو 2024

3 مرشحين تقدموا على مقعد نقيب الصيادلة حتى الآن

أخبار15-12-2018 | 16:34

أعلنت لجنة تلقي طلبات الترشيح للانتخابات بالنقابة العامة لصيادلة مصر، استقبال 3 طلبات ترشح على مقعد النقيب العام أبرزهم الدكتور محي عبيد نقيب عام الصيادلة رئيس اتحاد الصيادلة العرب، الدكتور على عبدالله والدكتور محمد الشيخ .

وأوضحت في بيان اليوم السبت ، أن اللجنة استقبلت 6 طلبات للترشح للأعضاء فوق السن منهم الدكتور مصطفى الوكيل ، الدكتور أيمن عثمان، الدكتور حسن إبراهيم، الدكتور محفوظ رمزي، بالإضافة إلى 4 طلبات تحت السن و5 طلبات مناطق. 

كانت اللجنة قد حددت الأوراق المطلوبة للترشح وهي: صور كارنية النقابة للعام الحالي وبطاقة الرقم القومي واستمارة الترشيح من النقابة وإيصال سداد رسم الترشيح وصورة شهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها للذكور، شهادة حسن السير والسلوك من النقابة العامة، ويمكن للمرشح  تقديم أوراقه بشخصه أو بتوكيل خاص منه موثق بالشهر العقاري. 

ويتم إصدار شهادات حسن السير والسلوك حتى انتهاء أيام تقديم طلبات الترشح، وتعطي بناء علي طلب يقدمه المرشح للشئون القانونية بعد سداد الرسوم المقررة للشهادة، وتعطي للمرشح أو من يحمل توكيل خاص موثق من الشهر العقاري أو من يفوضه المرشح بناء على طلب موقع من رئيس لجنة تلقي الطلبات بالنقابات الفرعية و النقيب الفرعي.