الخميس 27 يونيو 2024

محافظ بني سويف: نعمل من خلال منظومة متكاملة في ملف خدمة المواطنين

17-12-2018 | 13:53

أكد محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر أن المحافظة تعمل من خلال منظومة متكاملة في ملف خدمة المواطنين والاستجابة لمشاكلهم وتوفير الحلول المناسبة للشكاوى.


وقال المحافظ - في بيان اليوم الاثنين - إنه تم توحيد مصدر استقبال شكاوى المواطنين والرد عليها من خلال منظومة بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء ، ويتم استقبال الشكاوى عن طريق أكثر من قناة متاحة للمواطنين والتي يتم رفعها على البوابة الحكومية ليتم توفير الحلول المطلوبة.


وأشار المحافظ - خلال مناقشته تقارير ملف خدمة المواطنين - إلى أنه يتم طرح بعض الشكاوى في اللقاء المفتوح الأسبوعي ليتم تنفيذ الحلول السريعة والعاجلة، موضحا أنه يتم استقبال مطالب وشكاوى المواطنين عن طريق الصفحة الرسيمة للمحافظة على الفيسبوك ، الواتس آب ، الخط الساخن ، وغيرها. 


من جانبها .. قالت مدير البوابة الإليكترونية للمحافظة داليا فيض الله إنه تم استقبال 398 شكوى ويتم حاليا رفعها لبوابة الشكاوى الحكومية بالمحافظة للتعامل معها، كما استقبلت الصفحة الرسمية على الفيسبوك خلال 3 أشهر 133 شكوى تم حل 95 منها وجاري حل الباقي، و210 شكاوى على خدمة الواتس آب تم حل 147 منها وجاري حل 63 شكوى وطلبا ، بالإضافة إلى أنه ورد إلى تطبيق إيجابي التابع لمجلس الوزراء 16 شكوى تم حلهم جميعا .