الخميس 9 مايو 2024

إيداع ربة منزل سممت أطفالها في الشرابية مستشفى الأمراض العقلية

17-12-2018 | 15:38

قررت نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية، برئاسة المستشار كمال الشناوي رئيس النيابة، إيداع ربة منزل مستشفى العباسية للأمراض النفسية والعصبية، لإعداد تقرير حول حالتها الصحية والنفسية، في اتهامها بوضع سم في الطعام لطفلتيها بالشرابية .

وأوضحت المتهمة في أقوالها خلال التحقيقات التي أشرف عليها حاتم فاضل المحامي العام الأول، بقيامها بوضع السم للطفلتين " سم الفئران " في الطعام، مضيفة أنها قامت بإعداد الطعام لهما، ثم دعتهن لتناول الطعام، ومن خلال التحقيقات معها تبين من التحقيقات أنها غير مدركة لتصرفاتها، فقررت النيابة إيداعها بمستشفى الأمراض النفسية والعصبية، تحت الملاحظة الطبية، للتأكد من سلامة قواها العقلية، وعما إذا كانت غير مدركة لتصرفاتها، أو أنها تدعي الجنون.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الشرابية ط، بلاغ من عامل يفيد بتلقيه مكالمة من زوجته تخبره أنها تخلصت من طفلتيهما وبالانتقال والفحص تبين وضع الأم سم فئران للطفلتين، الأولى تبلغ من العمر عامًا والثانية عامين ونصف.

وبتكثيف التحريات تبين أن ربة المنزل، قامت بإجراء مكالمة هاتفية بزوجها، أخبرته خلالها بأنها وضعت السم في الطعام لطفلتيها للتخلص منهن، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

 

 

    Egypt Air