الأحد 26 مايو 2024

مجموعة فرنسية : نأمل بتطوير صناعة الكيماويات في مصر

28-3-2017 | 19:22

أ ش أ

كشف بنوا جوليا المدير العام لشركة لوريال مصر التابعة لمجموعة لوريال الفرنسية إن الشركة تأمل أن تطور صناعات الكيماويات في مصر والاعتماد الكامل على تصنيع المواد الخام فى مصر وان تكون محلية الصنع بدلا من استيرادها من الخارج .
وقال جوليا_ خلال المؤتمر الذى نظمته الشركة اليوم _ ان النجاح الذى حققته الشركة بايادى مصرية حيث أن ٩٩٪من القوى العاملة بالمصنع من المصريين ويشغلون كافة المناصب القيادية.
وأشار إلى أن الشركة لديها ١٩عميلا و٢٨نقطة شحن فى بلدان الشرق الأوسط لافتا إلى أن الشركة تولى اهتماما خاصا بالمسؤولية الاجتماعية حيث تم اطلاق برنامج من اجل المرأة فى العلم لمصر والمشرق العربى عام٢٠١٤وفازت بجوائز
عديدة٩٠سيدة عربية موهوبة و١٤باحثة مصرية نجحت في الحصول على الزمالة منذ انطلاق البرنامج كما تم اطلاق برنامج نساء مصريات رائدات ويستهدف السيدات المناطق الأكثر احتياجا وتقديم التدريب اللازم وتاهيلهم للعمل.
وبين انه سيتم اطلاق معهد تصفيف رويال بروفيشنال اول مايو المقبل لتدريبهم وتأهيلهم للعمل فى بيوت الجمال العالمية كما أن الشركة لديها اهتمامات خاصه بذوى الاحتياجات الخاصه من خلال مجموعة من البرامج تم إطلاقها مؤخرا تقدم العديد من الخدمات لذوى الاحتياجات.