الخميس 6 يونيو 2024

شاهد.. الأهلي يهزم النجوم 2 - 0 ويواصل الانتصارات بالدوري الممتاز

17-12-2018 | 20:54

فاز فريق الأهلي، على نظيره النجوم، بهدفين دون رد، بالمواجهة التي جمعت الفريقين على ستشاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل مروان محسن الهدف الأول في الدقيقة 31 بعدما تلقى تمريرة سحرية من أحمد الشيخ، لينفرد بالمرمى ويضع الكرة من أعلى الحارس لتسكن الشباك، وأضاف مؤمن زكريا الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

جاء الشوط متوسط المستوى وسيطر لاعبو الأهلي على مجريات اللعب ولاحت لهم العديد من الفرص، ونجح القناص مروان محسن في تحويل إحداها لهدف، في حين اعتمد لاعبو النجوم على الدفاع والهجمات المرتدة وفشلوا في تهديد مرمى الأهلي لينتهي الشوط بتقدم بتقدم  الأهلي بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني كثف الأهلي محاولاته الهجومية وتنافس لاعبوه في إهدار الفرص السهلة وسط تراجع غير مبرر من لاعبي النجوم الذين لم يهددو مرمى الأهلى بأية كرة خلال الشوط الثاني، قبل أن ينجح مؤمن زكريا البديل بعد نزوله بثلاث دقائق في تسجيل هدفا ثانيا للأهلي بالدقيقة الأخيرة، لينتهى اللقاء بفوز مهم للأهلي بهدفين دون رد.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده الى النقطة 23 يقفذ بها للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري، في حين تجمد رصيد النجوم عند النقطة 17 في المركز الثالث عشر.

شاهد هدف الأهلي في شباك النجوم....