السبت 18 مايو 2024

افتتاح الملتقى التوظيفي السادس بهندسة عين شمس

28-3-2017 | 19:37

 

 إنطلق اليوم فعاليات ملتقى التوظيف السادس لمركز تنمية المهارات المهنية والتوظيف بكلية الهندسة بجامعة عين شمس تحت رعاية د.عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة بمشاركة 49 شركة و منظمة عالمية و محلية، وذلك بمشاركة عدد كبير من طلاب و طالبات الجامعة. وشهد فعاليات الملتقي حضور ممثلين عن العلاقات الثقافية بالسفارة اﻷمريكية وهم : د. وفاء العدوي ، د.أرتورو أوكستا ، لليان جندي ، باﻹضافة إلي ممثلين عن عدد من الهيئات الأمريكية كهيئة المعونة الأمريكية بمصر ، وعدد من مسئولي مركز تنمية المهارات المهنية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ، والمنظمة العالمية للتعليم والتمرين.
 و يساهم ملتقى التوظيف السادس في خلق منتدى للتفاعل و التواصل بين طلاب و خريجي الكليات المختلفة بجامعة عين شمس و بين ممثلي 49 شركة و منظمة عالمية ومحلية من كافة القطاعات ومن المتوقع أن يوفر الملتقى حوالى 350 فرصة عمل لطلاب و خريجي الجامعة بمختلف تخصصاتهم.
 جدير بالذكر أن مركزي تنمية المهارات المهنية والتوظيف بجامعة عين شمس تم افتتاحهما عام 2015 بالتعاون بين مركز الإستشارات المهنية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة و جامعة عين شمس بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، وقد ساهم مركزا الإستشارات المهنية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة في تدريب و توجيه موظفي مركز جامعة عين شمس لتأهيلهم كميسري توجيه مهنى معتمدين لتقديم الإستشارات المهنية و تدريب الطلبة و الخريجين على الإستعداد لسوق العمل ليخدم حتى الآن ما يزيد عن 18 ألف طالب وطالبة بجامعة عين شمس .

    الاكثر قراءة