الأحد 26 مايو 2024

بالفيديو.. هاني البحيري يُورط نيكول سابا.. والفستان كلمة السر

فن18-12-2018 | 18:57

أقام مصمم الأزياء هاني البحيري، مؤخرًا عرض أزياء كعادته بإقامة العديد من عروض الأزياء التي تضم مجموعة كبيرة من النجمات علي مدار السنة، وحرص البحيري علي تقديم شكل جديد في العرض، فقدم فستان الزفاف الشهير،الذي ارتدته الفنانة نيكول سابا، ومن ثم اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي متناقضة بسبب بهاظة ثمن الفستان المرصع بالألماظ. الفستان الذي صممه "البحيري" يبلغ ثمنه 10 ملايين دوﻻر أمريكي، فيما قال آخرون أن ثمنه الحقيقي 100 ألف دوﻻر، وأن "البحيري" يغالي في ثمنه بزيادة.


مع انتشار صور الفستان على مواقع التواصل الإجتماعي، غضب بعض رواد السوشيال ميديا، والبعض الآخر أخذ الموضوع بسخرية تأكيدًا منهم أنه لا يوجد عاقل يأتي لعروسه بمثل هذا الفستان، لإرتفاع سعره الجنوني. 


الجدير بالذكر، أن مجموعة كبيرة من الفنانات حرصت على حضور عرض الأزياء، وقام بعضهم بعمل بث مباشر علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وجمع البث بين الفنانة ألف عمر، والفنانة وفاء عامر، واللاتي بانت عليهن عﻻمات الإندهاش من ثمن الفستان الباهظ، وعلق البعض علي رد فعلهم: " أما انتوا فنانين وبتاخدوا مﻻيين وبتقولوا كده أما الغﻻبة يقولوا ايه".


كما جاءت رودو البعض قاسية علي مصمم الفستان هاني البحيري، مشيرين إلى أنه ﻻ يراعى شعور الشباب الغير قادر علي الزواج من الأساس، بينما جاءت ردود البعض أيضًا أن "البحيري" يدعي ترصيع الفستان بالألماظ لعمل ضجة و"شو" لنفسه، الأمر الذي جعل الأخير يعلن عن شركة المجوهرات التي تعاونت معه في ترصيع الفستان قائلًا: إنه يسعي لترويج الصناعة المصرية، لذلك قام بتنفيذ هذه الفكرة، وعن اختيار الفنانة اللبنانية نيكول سابا، قيل أن "البحيري" حرص علي ترويج الصناعة المصرية بإيد غير مصرية ولأن اللبنانين ملوك الموضه والأزياء ارتداء "نيكول" فستان يشجعهم علي تجربة الصناعة المصرية. 


الجدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتي هذه اللحظة يرددون أن عرض هاني البحيري، ما هو الإ ضجة  و" شو" لنفسه، وأن تصميم الفستان قديم لفستان سوراية، وقام هو بتجديدة وإضافة تغييرات طفيفه عليه ليصبح فستان زفاف، وﻻزالت الردود غاضبة حتي الآن. 


بعد كل ما سبق وتناقض ردود الأفعال، حرصت بوابة "الهلال اليوم" بسؤال الجمهور في الشارع عن الفستان علي أرض الواقع في الفيديو التالي.