الثلاثاء 2 يوليو 2024

بالصور.. نادي الزهور يكرم الوفد التونسي المشارك في أسبوع الإخاء الرياضي

21-12-2018 | 14:21

استضاف نادي  الزهور  فعاليات أسبوع الإخاء المصري التونسي والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للأداء الرياضي (الإدارة العامة للكوادر الرياضية) خلال الفترة من 18 إلى 25 ديسمبر2018.

كان في استقبال الوفد سمير عبد ربه مدير النشاط الرياضى وقدم درع النادي لرئيس الوفد التونسي سهام الديابى والوفد المرافق لها بحضور معتز محمد مدير عام الكوادر الرياضية بوزارة الشباب ود.غادة إسماعيل مدير الإدارة بالإدارة العامة للكوادر اللذان وجها الشكر لنادي الزهور على استضافتهم للفعاليات في إطار التعاون المشترك بين الوزارة وكافة الهيئات الرياضية.

تضمنت الفعاليات مباريات في كرة السلة لفريق آنسات نادي الزهور مع نظيره التونسي وكذلك تنافسات في الجودو  بين لاعبي نادي الزهور ولاعبي الوفد التونسي.

ضم الفريق التونسي للسلة كل من عبير بنت عبد الوهاب و مريم بنت عبد الله و رباب بنت رفيق و أسماء بنت عبد المجيد و نعيمة بنت مكرم و صابرين بنت على وهديل بنت مصطفى  و سوار بنت الصحبى  و سحر بنت رياض وأنس بنت عماد بقيادة المدرب فيصل بن محمد اليماني،كما ضم فريق  الجودو فضم  قصي بن محمد بن غرس وصفوان بن صابر ووهيب بن عبد الفتاح وحمزة بن طاهر بقيادة المدرب حسن بن محمد.

الجدير بالذكر أن الوفد التونسي غادر القاهرة متوجها للإسماعيلية لتنفيذ عدد من المباريات في نادي هيئة قناة السويس بالإسماعيلية ويقوم بجولة في المناطق السياحية بالمحافظة.