الخميس 23 مايو 2024

«أبوغدير»: 150 مشروعا لعربات الطعام سينفذ بالمحافظات

أخبار21-12-2018 | 17:33

قال إسلام أبو غدير رئيس قطاع التشغيل بشركة أسواق مصر التابعة لصندوق تحيا مصر، إن الشركة مهتمة بدعم وتشغيل مشاريع الشباب باستخدام أفضل أساليب التكنولوجيا الحديثة، مضيفا أنه سيجري إقامة 150 مشروع في مختلف المحافظات على نفس أسلوب المرحلة الأولى التي انطلقت اليوم في ألماظة بمصر الجديدة بمشروع شارع 306.

وأوضح ّأبو غدير، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن المشروع يتم منح العميل فيه كارت للدفع الالكتروني المسبق، والذي يمكنه من التسوق في أي مكان في عربات الطعام ويحصل على تخفيضات مختلفة، مضيفا أنه سيجر أيضا معرفة رد فعل العملاء ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة من خلال متابعة جميع الفروع بمنظومة إلكترونية يتم التسجيل فيها سواء للعميل أو القائمين على المشروع ليتم تطويرها وتقديم الدعم الكامل لهم.

وأكد أنه سيجري التواصل الدائم مع أصحاب المشروعات فلن يترك الشاب بمفرده إنما سيخضع لإشراف كامل لتذليل العقبات أمامه، مشيرا إلى أن كل عربة مزودة بجهاز تابلت مرتبط بمنظومة إلكترونية يجري التعامل عبرها.

وتكفل صندوق تحيا مصر بتوفير التمويل اللازم للمشروع مع تعميمه على كافة المحافظات، وإطلاق اسم شارع 306 على المشروع، وهو نموذج آخر لمشروع شارع مصر لتشغيل الشباب وإتاحة فرص عمل لهم، وخطوة هامة لتقنين أوضاع عربات المأكولات المنتشرة ببعض الشوارع، والرقابة عليها حفاظًا على صحة المترددين عليها.

يذكر أنه جرى افتتاح مشروع شارع 306 بمصر الجديدة، اليوم، بحضور كل من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، واللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى، واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والدكتورة نيفين جامع رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وإبراهيم كرم، المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر.