الأربعاء 5 يونيو 2024

باسم عادل مؤلف "لو باقى فى عمرى": هذه كواليس صناعة الأغنية.. وهكذا علق الكينج عند سماعها

فن22-12-2018 | 16:32

كشف باسم عادل مؤلف أحدث أغاني محمد منير "لو باقي في عمري"، عن كواليس الأغنية التي تم طرحها منذ أيام، مؤكدا أن الأغنية تم تأليفها خلال عامين، وذلك بعد تأليف المقطع الأول من الأغنية.


وقال باسم عادل: كلما كانت الأفكار متتالية كلما تم تغيير الكلمات في الأغنية لتصبح ذات معنى أرقى وأشمل، مؤكدا أن الأغنية تمس كل ألم يمر به كل إنسان على فراق الوطن أو الأم أو الطفل وغيرها من هذه الحالات.


وأشار كاتب كلمات "لو باقي في عمري" إلى أنه بالتعاون مع الملحن أحمد فرحات اكتملت ورشة العمل، إذ كانت الأغنية كالطفل المدلل بالنسبة لنا حتى اكتملت أركانها وتم عرضها على محمد منير بعد العملية التي أجراها أخيرا لنبدأ في التصوير.


واستكمل أن محمد منير علق قائلا :أنه بالرغم من أني مؤلف شاب، فإن كلمات الأغنية تحمل أوجاع رجل عجوز مر بتجارب حياتية كثيرة، وبهذا الإحساس ترجم الكينج كلمات الأغنية التي وجعت المؤلف على حد قوله كما وجعت المطرب، مشيرا إلى أن محمد منير عاش الحالة وتم تسجيل الأغنية من المرة الأولى دون إعادتها.


يذكر أن باسم عادل كتب العديد من الأغنيات لكبار نجوم الغناء ومنهم أصالة بأغنية "60 دقيقة حياة" وأحمد عدوية "ارجع انسان" وإيهاب توفيق "36 حتة" وغيرها من الأغنيات.