الأحد 12 مايو 2024

بالفيديو.. «شعراوي»: شارع 306 نتاج تضافر جهود أكثر من وزارة.. ونأمل مشاركة رجال الأعمال

22-12-2018 | 23:25

قال اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية إن فكرة مشروع شارع 306، تعاون بين أكثر من وزارة وأول من فكر بها الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وأضاف إن وزارات الدولة توحدت فيما بينها لإنجاز هذا المشروع، مضيفًا: "نأمل خلال نهاية العام المقبل أن يتم تدشين مشروعات مماثلة لهذا المشروع". 


وأشار إلى أن المشروع بدأ بداية ناجحة للغاية والفكرة قابلة للتعميم في أكثر من منطقة ومكان، معبرًا عن أمله في أن يشارك رجال الأعمال فيه.


وتكفل صندوق تحيا مصر بتوفير التمويل اللازم للمشروع مع تعميمه على كافة المحافظات، وإطلاق اسم شارع 306 على المشروع، وهو نموذج آخر لمشروع "شارع مصر" لتشغيل الشباب وإتاحة فرص عمل لهم، وخطوة هامة لتقنين أوضاع عربات المأكولات المنتشرة ببعض الشوارع، والرقابة عليها؛ حفاظًا على صحة المترددين عليها.


يذكر أنه جرى افتتاح مشروع شارع 306 بمصر الجديدة، اليوم، بحضور كل من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، واللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتورة نيفين جامع رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وإبراهيم كرم، المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر.


 

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air