الخميس 6 يونيو 2024

محافظ القليوبية يتفقد أعمال رفع تراكمات القمامة بمدينة طوخ

24-12-2018 | 13:40

أجرى الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، اليوم جولة مفاجئة لمدينة طوخ لتفقد أعمال رفع تراكمات القمامة بالمدينة.. حيث تم رفع 30 طنا بمنطقة نفق مشتهر وسنترال مدينة طوخ. 


ووجه المحافظ، خلال الجولة، بسرعة إزالة الإشغالات ورفع تجمعات القمامة بمداخل ومخارج المدينة مع الاهتمام باستغلال الأماكن التي تم تنظيفها في إقامة حدائق ومتنزهات تكون متنفسا للمواطنين.


كما التقى المحافظ بعدد من شباب طوخ المشارك في تنظيف وتجميل المدينة، مؤكدا أن الشباب يمثل ركيزة أساسية لتقدم المجتمع ورقيه فهم طاقة فعالة يجب استغلالها للمشاركة ف عملية التنمية والبناء للنهوض بمصرنا الجديدة التي نحلم بها.


ووجه الأجهزة التنفيذية بضرورة دراسة كافة الأفكار والمقترحات والمبادرات المقدمة من الشباب الواعي المستنير لبحث إمكانية تطبيقها والاستفادة منها لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين بمختلف مدن وقرى المحافظة.


وأكد المحافظ أن الدولة تسعى جاهدة لتوفير كافة الخدمات للمواطنين في مختلف القطاعات الخدمية.. مشددا على ضرورة تفعيل جميع قنوات الاتصال بمواطني المحافظة وتسهيل كافة إجراءات التواصل بهم للوقوف على احتياجاتهم ومطالبهم وإتاحة الفرصة لهم لعرض شكواهم والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة لها، وذلك من خلال لقاء المواطنين باللقاءات الجماهيرية أو أثناء الجولات الميدانية ومتابعة المشاكل المطروحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال غرفة شكاوى المحافظة باستخدام خدمة الواتس آب.


وأشار المحافظ إلى أنه أصدر تعليمات إلى رؤساء مراكز المدن والأحياء والقطاعات الخدمية والتنفيذية للتواصل مع المواطنين وإزالة أي عقبات أمام مشاكلهم وحلها على الفور.. مؤكدا على أهمية العمل الاستباقي لمنع حدوث أى مشكلات والتنسيق الكامل بين كافة المديريات والهيئات على مستوى المحافظة من أجل العمل العام الذي يعود بالنفع على المواطنين.