الأربعاء 26 يونيو 2024

تحذير للشركات من التعامل مع محمد فؤاد بسبب ألبومه الجديد

فن26-12-2018 | 18:04

في خطوة تصعيدية من الشركة المتخصصة في خدمات الاتصالات، قررت تحذير جميع الشركات الأخرى المتخصصة في نفس المجال من التعاون مع الفنان محمد فؤاد وألبومه الغنائي الجديد.


جاء القرار بإرسال إنذار رسمي من المحامي الخاص بالشركة إلى الشركة المسئولة عن الفنان محمد فؤاد وإدارة أعماله، بضرورة تسليم الألبوم المتفق عليه منذ عام 2012، والذي كان المقرر طرحه مؤخرا ولكنه امتنع عن تسليمه لهم.


وقد طالبت الشركة الفنان محمد فؤاد بتسليم الألبوم، إلا أنه كان يتحجج بحجج واهية ونظرا لتقديرنا للفنان محمد فؤاد كفنان مصري أصيل انتظرت الشركة  كل هذا الوقت إلا أنه قد نما إلى علمنا أن الفنان وشركته يسعيان إلى التعاقد مع شركة أخرى على نفس الألبوم.


وحيث أن الشركة قد اتخذت كافة الطرق القانونية للحفاظ على حقوقها المادية والأدبية، كما قامت بإخطار الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالواقعة وتحرير المحضر رقم 70940 لسنة 2018 جنح مدينة نصر.


لذلك فإن الشركة تحذر أي شركة من التعامل أو التعاقد على الألبوم المذكور، وتهيب بالفنان محمد فؤاد وشركته احترام التعاقد المبرم بينهما ورد الجميل للشركة التي قامت بسداد مبالغ مادية طائلة منذ عام 2012 وحتى الآن تقديرا واحتراما للفنان محمد فؤاد وفنه الراقي.