الخميس 27 يونيو 2024

«أهلي ٩٩» يفوز على سموحة بثلاثية.. ويستعيد صدارة الجمهورية

27-12-2018 | 17:50

نجح فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد 1999» في الفوز على مضيفه سموحة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، على ملعب الأخير بالإسكندرية، والمؤجلة بينهما من الجولة الخامسة عشرة من بطولة الجمهورية.

شهدت المباراة عودة عادل زينهم، مدافع الفريق، للمشاركة من جديد، بعد غيابه 6 أسابيع بسبب الإصابة، وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رمضان أبو حطب.

الدفاع: إبراهيم السيد، مصطفى إلياس، عادل زينهم “دودو”، و ضياء وحيد.

الوسط: محمد شكري،  أحمد السيد،  وليد عطية، صالح نصر، وزياد طارق.

الهجوم: فهد جمعة.

وفي الشوط الثاني شارك العربي جمال بدلا من وليد عطية، وياسر شوقي بدلا من إبراهيم السيد، ووليد مصطفى بدلا من زياد طارق.

افتتح سموحة التسجيل أولا في الدقيقة السادسة. وتعادل الأهلي عن طريق صالح نصر في الدقيقة العاشرة لينتهي الشوط الأول بنتيجة ١-١.

وفي الشوط الثاني، أضاف فهد جمعة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الـ50، قبل أن يسجل صالح نصر هدفه الثاني والثالث للأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت البدل ضائع، ليؤكد فوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف، ويواصل صدارة الهدافين بـ18 هدفًا.

بهذا الفوز، تمكن الأهلي من استعادة صدارة الدوري مجددًا، وإنهاء الدور الأول في المركز الأول، حيث رفع رصيده إلى 37 نقطة، بفارق نقطتين عن الإسماعيلي، وجمع الأهلي نقاطه من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4، والهزيمة في مباراتين، مسجلاً 35 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 18 هدفًا.

ويضم الجهاز الفني للفريق، مدحت طه إسماعيل مديرًا فنيا، ويعاونه كل من إسحق أول مدربًا عامًا، وأحمد عبد الظاهر مدربًا، وخالد حسن مدربًا لحراس المرمى، صابر سنادة الإداري، وأسامة مصطفى طبيب الفريق، وأحمد عبد الخالق متخصص العلاج الطبيعي.