الأحد 23 يونيو 2024

10 خدمات يقدمها «التنظيم والإدارة» بتوجيه من الرئيس

29-3-2017 | 12:18

أصدر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة المستشار محمد جميل، دليلاً للخدمات التى يقدمها الجهاز؛ بهدف التعرف على البيانات والمستندات المطلوبة لإنجاز تلك الخدمات والمدة المحددة لتنفيذها.

وأوضح «جميل»، أن هذا الدليل يعد تصنيفا ووصفا دقيقا لكل خدمة من الخدمات التي يقدمها الجهاز، وأن إصدار الدليل يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية نحو رفع مستوى أداء الخدمات التي يقدمها الجهاز الإداري للدولة؛ لتكون بشكل أفضل وأسرع .

وأضاف، أن الدليل يوضح الخدمات المقدمىة في 10 مجالات على رأسها التنظيم وموازنة الوظائف والخدمة المدنية والتدريب وشئون مديريات التنظيم والإدارة والإعلان المركزي عن شغل الوظائف الشاغرة، فضلا عن الإدارات المركزية المسئولة عن إتمام هذه الخدمات.

وأشار رئيس الجهاز إلى أنه سيتم نشر دليل الخدمات على الموقع الإلكتروني للجهاز معربًا عن ترحيبه بكافة الآراء والمقترحات في الجهاز الإداري للدولة.

الجدير بالذكر أن الجهاز أصدر منذ ايام دليلا استرشاديا بالاختصاصات الموجودة في قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، في إطار حرص الجهاز على التيسير والتسهيل على الوحدات الإدارية المختلفة بما ينعكس في النهاية على مستوى الخدمة المقدمة للمواطن.