الأربعاء 22 مايو 2024

تحذيرات جوارديولا لكلوب تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

28-12-2018 | 10:53

تعددت اهتمامات الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم، الجمعة، وتصدرتها تحذيرات الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى للألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول من الضغوط التى تفرضها صدارة الريدز للدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم على لاعبيه.


وقالت صحيفة "ميرور" في عنوانها الرئيسى "الضغط على المدرب الألماني، بيب يحذر كلوب من ضغط التواجد على القمة، حيث صعوبة القيادة من المقدمة".


وأضافت الصحيفة "حرب العقول تبدأ الآن في المنافسة على لقب البريميرليج".


وفيما يتعلق بقيام المدرب الأسبانى ألأسبانى أوناى إيمرى المدير الفنى لأسنال بركل زجاجة مياه اصابت أحد مشجعى الفريق المنافس برايتون فى مباراة فريقه الاخيرة اضافت "إتهام إيمري بعد حادثة ركل الزجاجة". 


وخرجت صحيفة "الديلي ستار" بعنوان يقول "الضغط عليك الآن، الأمور صعبة في المقدمة.. جوارديولا لكلوب".


وبالنسبة لواقعة إيمرى علقت بالعنوان التالى "الزجاجة تدين أوناي إيمري".


وعلقت صحيفة "الديلي ميل" على نفس القضية قائلة "إيمري في قفص الاتهام، مدرب آرسنال تمت إدانته بسبب ركل زجاجة المياه تجاه مشجع برايتون".


اما صحيفة "صن" فأشارت لقيام مسئولى تشبلسى بمحاولات جديدة مع البلجيكى إيدين هازارد للابقاء عليه فى صفوف الفريق بعدما صرح بعد تسجيله هدفى فريقه فى مباراة واتفورد الأخيرة بأنه يريد أن يصبح أسطورة فى تشيلسى مثل فرانك لامبارد وجون تيرى.


أخيرا تناولت صحيفة "ذا تايمز" وضع فريق مانشستر سيتى فيما يتعلق بالتدعيمات فى الانتقالات الشتوية بعدما تراجع حامل اللقب للمركز الثالث بفارق سبع نقاط عن ليفربول المتصدر وقالت "مانشستر سيتي لن ينفق الأموال في يناير المقبل" وهو ماقد يعقد مساعيه للحفاظ على اللقب.