الإثنين 29 ابريل 2024

وزير الشباب والرياضة يؤكد أهمية الاستعداد المبكر لأولمبياد طوكيو 2020

1-1-2019 | 19:37

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أهمية العمل من الآن لأولمبياد طوكيو 2020 ومشاركة اللاعبين في معسكرات تدريبية مختلفة للارتقاء بالمستوى البدني والفني والذهني للمنافسة وتحقيق ميدالية أولمبية تضاف لسجل الرياضة المصري. 


جاء ذلك خلال استقبال وزير الشباب والرياضة مساء اليوم الثلاثاء، الدكتور محمد محروس الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، حيث تم خلال اللقاء تناول خطة الاتحاد في الاستعدادات لأولمبياد الشباب بطوكيو وكيفية العمل على تأهيل اللاعبين المصريين المشاركين بدنيا ونفسيا ورياضيا للمنافسة على البطولة وتحقيق ميدالية فيها. 


وأشار الدكتور "صبحي" إلى أهمية العمل على توسيع قاعدتي الممارسة والمنافسة للعبة الكاراتيه مستخدما الصالات المختلفة في الأندية ومراكز الشباب المؤهلة لرفع كفاءة اللاعبين وإقامة البطولات؛ من أجل عودة لعبة الكارتيه لعبة شعبية مرة أخرى وإعداد جيل من الأبطال الرياضيين. 


وقال: "الوزارة لا تدخر جهدا للتنسيق مع الاتحادات الرياضية المختلفة للعمل على النهوض بالرياضة المصرية، والعمل على التمثيل اللائق وإحراز الميداليات والبطولات المختلفة سواء كانت بطولات إفريقية أو عالمية".

واقترح الدكتور أشرف صبحي تخصيص يوم الوفاء للاعبي الكاراتيه يتم خلاله تكريم كل من كانوا يمارسون اللعبة وأيضا تكريم اللاعبين الراحلين لأنهم أثروا الحياة الرياضية المصرية.


    Dr.Randa
    Dr.Radwa