الأحد 16 يونيو 2024

مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

3-1-2019 | 09:55

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة، اليوم الخميس، بمباراة القمة للأسبوع الحادي والعشرين للدوري الممتاز لكرة القدم بين ليفربول المتصدر ومانشستر سيتي حامل اللقب الذي يسعى لتضييق الفجوة مع الريدز التي وصلت لسبع نقاط كاملة، كما تناولت أبرز نتائج مباريات أمس خاصة فوز مانشستر يونايتد خارج الديار على نيوكاسل بثنائية.

وأبرزت صحيفة (ديلي ميل)، في عنوانها الرئيسي، تصريحات الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتينز. وقال فيها: إنه يعرف ما يشعر به لاعبو ليفربول قبل اللقاء في ظل غياب اللقب عن الفريق 29 عاماُ، وذلك في محاولة لزيادة الضغوط على لاعبي الفريق المنافس.

ونقلت الصحيفة تصريحات أولي جونار سولسكاير، مدير مانشستر يونايتد الفني المؤقت حتى نهاية الموسم، بعد فوز الفريق على نيوكاسل خارج ملعبه بثنائية؛ ليحقق بذلك الفوز الرابع على التوالي تحت قيادته؛ إذ وقال "لا أريد الرحيل، إنها مجموعة رائعة من اللاعبين والمناخ رائع".

فيما أشارت الصحيفة إلى وقوع تشيلسي في فخ التعادل السلبي على ملعبه مع ساوثهامبتون ليفقد نقطتين في صراعه في المراكز المقدمة.


وبدورها، علقت صحيفة (ديلي اكسبريس) على فوز مانشستر يونايتد على نيوكاسل، مشيرة إلى تضييق الفريق الفجوة مع تشيلسي وأرسنال بعدما حقق الفوز الرابع على التوالي تحت قيادة سولسكاير.

كما كشفت عن تحول مشجعي تشيلسي للهجوم على ماوريسيو ساري المدي الفني واللاعبين بعد التعادل المحبط على ملعب ستامفورد بريدج مع ساوثهامبتون.

وعن فوز مانشستر يونايتد، قالت صحيفة (ديلي تليجراف) "البدلاء يصنعون الفارق ويقودون الفريق للفوز على نيوكاسل".


كما أبرزت تصريحات جوارديلا، قبيل مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد، الذي قال إنه سيكون من الصعب على لاعبي ليفربول التعامل مع الضغط الناجم عن غياب لقب الدوري عن الفريق طوال 29 عاماً.


وأضاف جوارديولا: "المباراة بمثابة نهائي بالنسبة لنا.. ولكن بالنسبة لهم لن يتغير أي شيء"، فيما نقلت عن كلوب قوله "هذه ستكون أصعب مباراة نخوضها."

وعلقت صحيفة صن على فوز اليونايتد قائلة: "راشفورد ولوكاكو يسجلان ومانشستر يونايتد يحقق فوزه الرابع على التوالي تحت قيادة سولسكاير".

ومن ناحية أخرى، أشارت الصحيفة إلى أن الأسباني سيسك فابريجاس بدا وكأنه يودع جماهير تشيلسي بعد لقاء ساوثهامبتون مع اقترابه من الرحيل لصفوف موناكو الفرنسي.

أما صحيفة مترو فقالت: "لمسة سحرية.. سولسكاير يصل لرقم السير مات، بعدما قاد البديل لوكاكو اليونايتد للفوز الرابع على التوالي."


وأضافت:" تشيلسي يحصل على صفقة بوليسيتش المثالية من دورتموند".