الثلاثاء 21 مايو 2024

بعد 16 عاما.. طارق شحاتة يكشف انفرادا جديدا عن مسلسل الشعراوى لحسن يوسف

فن14-1-2019 | 17:48

كشف الزميل الكاتب الصحفي طارق شحاته مساعد رئيس تحرير مجلة الكواكب رئيس قسم الفن والثقافة ببوابة الهلال انفرادا صحفيا جديدا أخفاه لمدة 16عاما من خلال مقاله الاخير كلمه ورد غطاها.. (حسن الشيخ يوسف الشعراوي) بالعدد الصادر الاخير من مجله الكواكب، بأن المطرب هشام عباس كان من المفترض أن يقوم بغناء تتر مسلسل إمام الدعاه الذي يحكي سيره العلامة فضيلة الشيخ الشعراوي يرحمه الله والذي جسده علي الشاشة ببراعة كبيرة النجم الكبير حسن يوسف.

وقال شحاته فى مقاله بأنه احتراما لاخلاقيات المهنه وماتعلمه من شيوخ المهنه الكبار وصداقته لنجم العمل حسن يوسف والقائمين علي تترالمسلسل وكونه من مريدين الشيخ الشعراوي وحرصه علي عدم اثارة بلبلة حول العمل في ذلك الوقت تكتم علي الموضوع وحذف كلام هشام عباس من التحقيق الذي اجراه وقتها بين اطراف النزاع علي تترالمسلسل لأنه كما قيل له وقتها بان المطرب محمد فؤاد لو علم بالامر لامتنع هو ايضا عن غناء تتر العمل بعد انسحاب هشام عباس وقتها والذي طلب اجراء بعض التعديلات علي التتر وحال الوقت دون ذلك.


كما كشف عن انفراد اخر قام به وقت تصوير المسلسل والنزاع الذي كان دائرا بين اسرة الشيخ الشعراوي وبين الفنان حسن يوسف بسبب مطالبة أسره الشيخ متمثله ف ابنه الاكبر الشيخ سامي الشعراوي يرحمه الله مبلغ مليون جنيه نظير الموافقة علي خروج المسلسل الي النور علي صفحات اصدارات مؤسسه اخباراليوم .