الإثنين 24 يونيو 2024

نائب رئيس اتحاد الكاراتيه: الاستعدادات على قدم وساق.. وهدفنا لقب الدوري العالمي بفرنسا

14-1-2019 | 19:23

أكد حسام عجور نائب رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه ، أن منتخب مصر للكبار يواصل استعداداته على قدم وساق في معسكر مغلق بالمركز الأوليمبي ضمن برنامجه التحضيري للمشاركة في الدوري العالمي، والذي تنطلق فعالياته خلال الفترة ما بين 24 وحتى 26 يناير على أرض فرنسا، والمؤهل لدورة الألعاب الأوليمبية 2020 بطوكيو.


وقال نائب رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه مساء اليوم الاثنين "الاتحاد حرص على مشاركة نحو 28 لاعبا ولاعبة في الدوري العالمي، بعد النجاح في تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات بعد إحلالها مؤخرا، نظرا لأنه يعد محطة هامة في تجميع أكبر عدد ممكن من النقاط، للتأهل إلى الأوليمبياد، إلى جانب أنه سيوفر عامل الاحتكاك القوي للاعبين ، خاصة وأنه سيشارك في منافساته أكثر من 80 دولة من جميع أنحاء العالم، ما يمنح لاعبو الفراعنة التعرف على خبرات العديد من المدارس التدريبية المشاركة بالبطولة".


وأشاد عجور بالمستوى الجيد الذي يظهر به لاعبيه خلال التدريبات، معربا عن ثقته في الفوز بأكبر عدد ممكن من الميداليات للتتويج باللقب .


وأضف عجور "بجانب مشاركة المنتخب الوطني للكبار في الدوري العالمي بفرنسا، سنشارك في الدوري العالمي بدبي خلال الفترة مابين 13 وحتى 19 فبراير المقبل بـ28 لاعبا ولاعبة نظرا أيضا لأنه يعد محطة هامة في تجميع النقاط قبل المشاركة الأوليمبية".