الجمعة 27 سبتمبر 2024

شاهد.. المقاولون يتعادل مع النجوم بهدفين في مباراة مثيرة

19-1-2019 | 16:59

تعادل فريق المقاولون العرب مع ضيفه النجوم، بهدفين لمثلهما، خلال المباراة التي جمعتهما على إستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة العشرون بالدوري المصري الممتاز.

 

تقدم الذئاب بالهدف الأول عن طريق نجم الفريق أحمد على في الدقيقة الرابعة، وتعادل للنجوم أحمد شرويدة في الدقيقة 22، وأضاف هدف النجوم الثاني اللاعب أحمد جمال في الدقيقة 87، قبل أن يدرك الذئاب هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب إسلام فؤاد.

 

جاءت المباراة متوسطة المستوى وسيطر أصحاب الأرض على مجريات اللعب وهددوا مرمى النجوم بأكثر من كرة خطيرة، في حين لجأ الضيوف إلى الدفاع المنظم والاعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى الذئاب ونجح أحمد جمال في تسجيل هدف التقدم للنجوم في الدقيقة 87 قبل أن يعدل النتيجة للمقاولون إسلام فؤاد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 

وشهدت المباراة أحداثا مثيرة بعدما قرر الحكم محمد الحنفي إلغاء هدف للمقاولون العرب سجله أحمد علي، بعدما أشار حامل الراية بأن الكرة لمست يد أحمد علي وهى في طريقها إلى المرمى، ونشبت مشادات بين الحكم والجهازين الفنيين، قبل أن يتم السيطرة عليها واستئناف المباراة.

 

بهذه النتيجة رفع المقاولون العرب رصيده إلى النقطة 27 يحتل بها المركز السادس، في حين رفع النجوم رصيده إلى النقطة 21 في المركز العاشر.