الأحد 9 يونيو 2024

تعرف على أعمال إيميليا كلارك قبل شهرتها خلال Game of Thrones

فن21-1-2019 | 14:18

أولئك الذين يشاهدون المسلسل العالمي "صراع العروش" Game of Thrones يعرفون إميليا كلارك جيدا من خلال أدائها لدور أم التنانين "ديناريس تارجيريان"  Daenerys Targaryen. 


وعلى الرغم من شهرتها التي ازدهرت من خلال "صراع العروش"، إلا أن كلارك قد قامت بأداء شخصيات مختلفة في بعض الأفلام قبل صراع العروش، وعلى الرغم من أن بعض هذه المشاريع ليست معروفة للجميع، فهي تعمل جاهدة لإثبات أنها ممثلة تم تدريبها بشكل كلاسيكي.


بدا وكأن كلارك ستصبح في النهاية ممثلة مسرحية كلاسيكية، وكانت أول أعمالها التمثيلية على المسرح فقط قبل عقد من الزمن، حيث لم تدرك كلارك حينها أنها ستشارك في أحد أكثر البرامج التلفزيونية نجاحًا على الإطلاق. 


وكانت بداية ظهور كلارك عام 2009،  من خلال مسلسل بريطاني شهير يسمى أطباء، بعد ذلك ظهرت في فيلم الخيال العلمي على شبكة SyFy المسماة Triassic Attack (وهو جزء من لعبة Jurassic Park knockoff).


واعتبرها المشجعون البريطانيون واحدة من نجوم الغد في المملكة المتحدة نتيجة لهذه المشاريع القليلة التي قامت بها.


لكن هذه المشاريع الصغيرة قد ساعدت كلارك ليتم اختيارها لأداء دور Daenerys في GoT بعد عام واحد فقط، وهو ما لا يستطيع ممثل آخر الوصول إليه بهذه السرعة، وقد يحتاج منهم الأمر إلى 25 عاما للوصول إلى ما وصلت إليه كلارك في عام واحد.


وخلال رحلتها الشيقة، جاء أول دور رئيسي لكلارك في فيلم Spike Island البريطاني، وظهرت كلارك بعد ذلك في الفيلم الرومانسي Me Before You، والذي جذب إليها المزيد من الانتباه.


ومن المقرر أن يتم عرض الجزء الثامن والأخير من مسلسل الحرب والفنتازيا صراع العروش خلال أبريل المقبل.