الأربعاء 26 يونيو 2024

جامعة الإسكندرية تطلق نظام PHOENIX للإدارة الرقمية لتنمية قدرات هيئة التدريس

24-1-2019 | 11:20

وافق مجلس جامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور عصام الكردي رئيس الجامعة على إعطاء إشارة البدء في تشغيل المرحلة الأولى من مشروع الإدارة الرقمية لمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس PHOENIX. 

وقدم الدكتور عبد العزيز عمارة المدير التنفيذي للمركز، والدكتور محمد جمعة منسق عام التدريب خلال المجلس شرحا لتصميم وبناء النظام بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالاشتراك مع مركز خدمات تكنولوجيا المعلومات بكلية الهندسة – جامعة الإسكندرية.

وأوضح عمارة - في تصريح له اليوم الخميس - أن النظام الجديد للإدارة الرقمية للعمليات، يمثل نقلة نوعية لتحسين خدمات ومخرجات المركز والجامعة، حيث يتيح في مرحلته الأولى لجميع المتعاملين مع المركز إتمام عمليات التسجيل، وحجز وإلغاء الدورات التدريبية وطلب وإصدار الشهادات والإفادات والمعادلات بشكل آلي ودون تدخل من العنصر البشري.

وأضاف أن النظام في مراحله التالية سيتيح مميزات السداد المسبق للرسوم بصورة إلكترونية، والاشتراك في دورات تدريبية عن بعد وطلب إصدار الوثائق آليًا وتسلمها بالبريد.

وأشار إلى أن النظام سيمكن الجامعة من إدارة كافة منظومات التدريب وحجز القاعات وإصدار التقارير وبناء قواعد البيانات ومراقبة العمليات دون تدخل من العنصر البشري، ويمكن بداية من اليوم 24 يناير استخدام خدمات النظام الجديد، ويرجى من المتعاملين مع المركز التسجيل على النظام باستخدام البريد الإلكتروني الجامعي من خلال الموقع التالي: https://www.fldc.alexu.edu.eg، حيث سيكون النظام PHOENIX هو الطريقة الوحيدة للتعامل مع المركز بداية من اليوم.

    الاكثر قراءة