الثلاثاء 21 مايو 2024

ريان الصغير: سعيد بثقة البدرى.. ورفضت 3 عروض احتراف حبا فى الأهلى

30-3-2017 | 14:35

أبدى مهاجم الأهلى الشاب أحمد ياسر ريان، سعادته بقرار تصعيده للعب ضمن صفوف الفريق الأول، وسط هذا الكم الكبير من نجوم الكرة المصرية الذين يضمهم الفريق، مؤكدا سعيه إلى تقليدهم والتعلم منهم الكثير والاستفادة من خبراتهم الضخمة، وبذل كل جهده للظهور بالشكل المرضى للمدير الفنى حسام البدرى، الذى أعطاه الثقة منذ مشاركته فى الدرجة الأولى.

وكشف ريان الصغير، فى حواره لموقع ناديه، اليوم الخميس، أن فكرة تصعيده مع الفريق الأول لم تكن الأولى له فى مسيرته مع الفريق، حيث تم تصعيده من قبل فى فترة تولى المدرب الهولندى مارتن يول قيادة الفريق فى الموسم الماضى، وأضاف: "شاركت فى مران الفريق الأول مرتين ثم عدت إلى فريق الشباب، وتم تصعيدى فى الموسم الحالى أكثر من مرة مع الكابتن حسام البدرى".

وعن العروض الاحترافية المقدمة للنادى بشأنه، قال: "بالفعل تلقيت 3 عروض من أندية أسوان والشرقية والنصر للتعدين، عقب العودة من منتخب الشباب، لكننى فضلت البقاء فى الأهلى وانتظار فرصتى حتى النهاية، وأريد إثبات نفسى أولا مع الفريق الأول، قبل التفكير فى الاحتراف الخارجى".

وتابع: "مهاجم برشلونة لويس سواريز هو مثلى الأعلى عالميا، أما على المستوى المحلى فهو مهاجم الأهلى والمنتخب عماد متعب بدون منازع".