الخميس 16 مايو 2024

أمير مرتضى يطالب "عبد الحفيظ " بالتحكيم للزمالك عقب الفوز على المقاصة

29-1-2019 | 22:33

 سخر أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، من  تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة  بالأهلي التي تحدث فيها عن عدم تحكيم محمود البنا لمباريات الأبيض " مطالبا إياه بالتحكيم للمارد الأبيض في المباريات المقبلة ".


 

وقال أمير مرتضى عقب فوز الزمالك على المقاصة عبر قناة "ـOn Sport": "سيد عبد الحفيظ تساءل لماذا لا يقود البنا مباريات الزمالك. ها قد حكم المباراة ولا أعرف إن كان الأمر صدفة أم لا".


قبل أن يستدرك "أريد أن أقول لـ( كابتن سيد)، إن أردت أن تقود مباراة للزمالك تحكيميا فلا مشكلة. سنفوز أيضا".



وتابع مشرف الكرة  "كل مباراة بالنسبة لنا بطولة، مباراة المقاصة كانت صعبة بعد مباراة بيراميدز. كان لدينا غيابات هامة مثل حمدي النقاز وعبد الله جمعة".


وأوضح "الفريق الذي يفوز بالبطولة يفوز على أي منافس، اللاعبون كانوا على قدر المسؤولية".


وفي سياق متصل كشف أمير مرتضى عدم وجود صفقات جديدة للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قائلا : "لا صفقات جديدة للزمالك موسم الانتقالات بالنسبة لنا هو الحفاظ على لاعبينا. ثنائي كاف للغاية".


وأتم "منافسنا على الدوري؟ في كل مباراة الفريق الذي يواجهنا هو المنافس".


واكتسح الزمالك فريق مصر المقاصة برباعية مقابل هدف ، في أكبر نتيجة تاريخية يحققها المارد الأبيض علي الفريق الفيومى ، سجل هدفين منها محمود علاء ومثلهما فرجاني ساسي ، ليحصد بذلك نقطته الـ45 من 18 مباراة مبتعدا بالقمة في ظل ملاحقة الأهلي وبيراميدز، أما مصر للمقاصة فظل رابعا بـ30 نقطة.